fbpx
انتقالي تريم يقر إقامة فعاليتين بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية تريم يمحافظة حضرموت، المناضل حسن حسين بن الشيخ ابي بكر، يوم أمس الأحد بالجنة التحضيرية للاحتفالات بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر عيد الاستقلال المجيد وبحضور عددٍ من رؤوساء المراكز .
وفي اللقاء الذي عقد في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، رحب بن الشيخ ابي بكر بالحاضرين، شاكراً لهم تلبية الدُعوة والحضور.
وخلال اللقاء أكد المجتمعون على ضرورة إحياء الذكرى الـ 57 لثور 14 من أكتوبر بالشكل الجيد والمشرف لمديرية تريم عاصمة الثقافة والحضارة، حيث تمت مناقشة عدد من التصورات في هذا الخصوص.
وأقرّ اللقاء التصور الذي تقدم به المناضل علي بشير المسؤول التنظيمي لمركز دمون لإقامة والمتمثل في إقامة فعالية رياضية عصر يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر في ملعب العروبة بدمون ، وكذلك التصور المُقدم من قبل أنور صبيح ، رئيس اللجان المحلية بمركز النويدرة لإقامة ( فعالية خطابية- ثقافية -تراثية) مساء يوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر في منطقة النويدرة .
وبهذه المناسبة رفعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، ومنه إلى لشعب الجنوبي كافة، مجددة العهد والوفاء بمواصلة النضال حتى انتزاع شعبنا حقه في تقرير مصيره واستعادة دولته .
ودعت قيادة انتقالي تريم كافة أبناء تريم إلى المشاركة في هذه الأنشطة والفعاليات، لما لهذا الحدث من أهمية ودلالات سياسية كبيرة.
أخبار ذات صله