fbpx
هكذا دعمت نبيلة عبيد سعد المجرد
شارك الخبر

يافع نيوز – فن

شاركت الفنانة المصرية نبيلة عبيد مقطعاً مصوراً لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام” ويضم مشاهد راقصة من فيلم “الراقصة والسياسي” (1990)، مصحوبة بمقطع صوتي من أغنية “عدى الكلام” للفنان المغربي سعد المجرد.
وأبدت نبيلة عبيد، إعجابها بصوت سعد المجرد، وعلقت على الفيديو قائلة: “الجمال عدى الكلام.. سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي.. وحشتوني.. مساء الفل على عيونكم.. سينما نبيلة عبيد”.

سعد المجرد: أشكركِ على طيبة قلبك وتواضعكِ
سعد المجرد رد التحية لنبيلة عبيد معلّقا: “جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة، شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلا كنتي وستظلي محبوبة الجماهير.. أشكركِ مرة أخرى على طيبة قلبك وتواضعكِ”.

دعم واستنكار
دعم الفنانة نبيلة عبيد لسعد المجرد قوبل باستنكار من جانب بعض متابعيها، خاصة بعدما وصفت ملكة جمال المغرب، ابتسام مومني المصريات بالرجال لكنها تراجعت واعتذرت بعدما مسحت البوست الذي نشرته على صفحتها الخاصة على إنستقرام”.

دعونا نتجمع حول الشيء الحلو

نبيلة عبيد ردت في ذات المقطع على امتعاض معجبيها قائلة: “دعونا نتجمع حول الشيء الحلو، ونبتعد عن أي شيء يفرّق، الشعب المغربي شعب راقي، أنا تكرمت أفضل تكريم منهم، ولا أحد يمثل بأسلوبه غير نفسه ويعبّر بأدبه أو من غيره عن نفسه هو فقط”.

رفضوا قدومه

وكانت قد شنت مجموعة من الناشطات حملة لمنع حفل المجرد في القاهرة، بدعوى “اتهامه في 3 قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا والمغرب.

وأطلق ناشطون وسم ” #مشعايزينلمجردفيمصر” الذي تصدر مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية.

الهجوم الذي تعرض له سعد دفع شركة “كايرو شو” إلى حذف البوستر الخاص بحفله في مصر من حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

كما حذفت الشركة المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر إلكترونياً، والتي كان مقرراً إقامتها في القاهرة في ديسمبر القادم.

تهم متنوعة
ويواجه المجرد تهمة الاعتداء الجنسي والعنف المشدد بعدما اتهمته فتاة فرنسية، تدعى لورا بريول، بالاغتصاب في فندق في العاصمة الفرنسية باريس. ويبدو أن القضية لم تشارف على الانتهاء بالرغم من أن أطوارها تعود إلى أكتوبر 2016.
ويحاكم سعد المجرد في حالة سراح مكنته من إطلاق أكثر من عمل فني بنسب نجاح متفاوتة، بالإضافة إلى إحياء حفلات أمام الجمهور.
“عدى الكلام” هي أول أغنية باللهجة المصرية لسعد المجرد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وحققت ما يزيد عن 82 مليون مشاهدة منذ طرحها في 15 يوليو الماضي عبر موقع “يوتيوب”.

أخبار ذات صله