fbpx
عدن .. كتيبة عاصفة 5 تختتم الدورة التدريبية التنشيطية لمنتسبيها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أقيم صباح اليوم الخميس حفل اختتام الدورة التدريبية التنشيطية لأفراد كتيبة عاصفة 5 بمعسكر نقطة العلم (بحلس) شرقي العاصمة عدن, ضمن الدورات التنشيطية التي تقام لأفراد الدعم والإسناد خلال 2020م
 وأشاد العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد بإنجازات كتيبة عاصفة 5 وما حققه جنودها في من انجازات في محاربة المهربات والعناصر المطلوبة في نقطة العلم التي تعد البوابة الشرقية الرئيسية للعاصمة عدن.
وأشار الى ان عمل مثل هكذا دورات يعد نجاحا باهرا في إعادة تأهيل الفرد عقليا وجسديا على اتباع الأوامر ورفع الحس الأمني وكلها تصب في قوة الوحدات الأمنية لمواجهة كل الظروف.
وأستعرض الأفراد في الحفل القدرات البدنية والعقلية التي تلقوها خلال 45 يوما من التدريب الميداني, وشمل الاستعراض  (الدفاع عن النفس, وفك وتركيب السلاح, وتدريبات أخرى عبرت عن مدى جاهزيتهم الأمنية القتالية.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المدربين والمبرزين في الدورة بالشهائد التقديرية
 حضور الحفل القائد العام لقوات الإسناد والدعم العميد محسن الوالي والعميد وسيم العمري مدير الإمداد والتموين العسكري،والعميد حيدرة المحرمي ركن تدريب الدعم والإسناد، والعميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة, والعميد نصر عاطف قائد اللواء أول دعم ,  والعقيد ماجد جحوشي نائب دائرة القوى بشرية , والمقدم نصر عبده اداري  والتوجيه المعنوي
 #المركز_الإعلامي
#التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
29 اكتوبر 2020م
أخبار ذات صله