fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في دوري الشهيد القائد أبو اليمامة بالضالع.. ذخار والحود حبايب

يافع نيوز – الضالع – خاص.
حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نتيجة لقاء اليوم الخميس الذي جمع فريقا الحود وذخار على أرضية ملعب نادي النصر الرياضي برسم منافسات الجولة الأولى لدوري الشهيد القائد منير اليافعي أبو اليمامة الذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع بمحافظة الضالع..
ووسط مؤازرة جماهيرية دخل الفريقين أجواء المباراة بهدف تحقيق انطلاقة مثالية مع الظهور الأول لكليهما الأمر الذي زاد من كمية الاثارة والندية طيلة شوطي المباراة.
وانتهت تفاصيل الشوط الأول  بالتعادل السلبي الرغم المحاولات الهجومية من قبل هجوم الفريقين لكن الخطوط الدفاعية ساهمت في عدم  اهتزاز الشباك لتأتي صافرة نهاية القسم الأول على وقع النتيجة السلبية.
وواصل الفريقين سعيهما الهجومي مع انطلاقة الشوط الثاني وسنحت عديد الفرص أمام المرميين دون إحداث أي تغيير حتى أنهى مهاجم فريق ذخار عمرو ناصر صيام الفريقين بعد أن تمكن من مداعبة شباك الحود معلناً عن الفرحة الأولى في المباراة.
هدفاً زاد من عزيمة رفاق القائد جابر محمد الذين كثفوا من شن غاراتهم الهجومية على مرمى ذخار دون جدوى، وشكل الارتداد الذخاري خطورة واضحة على فريق الحود، وعلى هذا المنوال تواصل النهم الهجومي لكلا الطرفين حتى حلول الدقائق الأخيرة حينما اقتنص لاعب الحود ذياب أحمد  هدفاً قاتلاً لفريقه انتزع من خلاله نقطة ثمينة ومستحقة لأبناء الحود الذين قدموا مع اشقائهم بالفريق الذخاري مردوداً طيباَ خلال اللقاء حتى جاءت  صافرة النهاية لتعلن عن تقاسم الفريقين نقاط المباراة بالتعادل الإيجابي.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة محمد منصور وساعده على الخطوط علي الجعدي وجهاد فارع.
هذا وكانت منافسات دوري فئتي الناشئين والبراعم قد انطلقت امس الأربعاء  حيث فاز ناشئوا هلال القبة على الحصين بهدفين مقابل هدف، بينما فاز براعم  الضبيات على براعم ذخار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');