fbpx
عاجل.. “آخر التطورات” القوات الجنوبية تحبط أكبر هجوم “انغماسي” لمليشيا الاخوان والقاعدة الارهابيتين في وادي سلا والطرية بأبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – ابين – خاص:

تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من احباط اكبر هجوم “انغماسي” شنته مليشيا الاخوان والقاعدة الارهابيتين في جبهتي الطرية ووادي سلا بشقرة بمحافظة ابين.

وقال قبل قليل مصدر  متواجد في الجبهة ل ” يافع نيوز” ان جبهتي الطرية ووادي سلا شهدتا اكبر هجوم انغماسي وانتحاري من قبل مليشيا الاخوان والقاعدة الارهابيتين وتصدت القوات المسلحة الجنوبية للهجومين وكبدت المليشيا الارهابية خسائر فادحة.

وتقدمت القوات الجنوبية اثر صدها للهجوم الى مواقع عديدة تابعة للمليشيا الاخوانية واتباعها.

واكد المصدر ان العناصر الارهابية للقاعدة حلفاء مليشيا الاخوان الارهابية المحسوبين جميعهم على “الشرعية المزعومة”  شنوا الهجوم بشكل انتحاري ولكنهم انكسروا بفعل الرد القوي من قبل القوات المسلحة الجنوبية في جبهتي الطرية ووادي سلا.

وافاد المصدر ان الوضع الان لحظة كتابة الخبر اصبح هادئا بعد انكسار الهجوم الانغماسي الارهابي.. مشيرا ان المواجهات استمرت اكثر من 3 ساعات ماضية.

وفجرت مليشيا الاخوان الارهابية وحلفائها من التنظيمات الارهابية الموقف العسكري رغم وجود لجان سعودية مراقبة لوقف اطلاق النار كما قيل سابقا والذي لم تلتزم به مليشيا الاخوان وواتباعها من التنظيمات الارهابية منذ اول يوم لاعلان التهدئة.

وهاجمت قيادات بمليشيا الاخوان المملكة العربية السعودية فيما دعت قيادات اخوانية بحزب الاصلاح اليمني لتصعيد الحرب وتفجير الاوضاع وذلك مسابقة للزمن ورفضا لتطبيق اتفاق الرياض وهذا ما جاء في تصريح بتويتر للقيادي الاخواني المدعو ” محمد اليدومي”.

أخبار ذات صله