fbpx
غوارديولا يرد على اتهامات “الطبيب” مورينيو
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

تواجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، والإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مجددا، من خلال تصريحات ساخنة قبل مواجهة الفريقين اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن.

وبدأ مورينيو المواجهة بعدما شكك في إصابة رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي، مع المنتخب الإنجليزي، وطلب من غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب تفسيرا لأن اللاعب، رغم إصابته، قد يشارك أمام السبيرز، اليوم السبت.

وقال مورينيو: ”حين استُبعد إيريك داير من المنتخب غاب عن توتنهام مباراتين وكان في حاجة لأسبوعين للتعافي، بينما سترلينغ سيلعب ونعرف جميعا أنه سيلعب أمامنا، وهذه هي التفاصيل التي على ساوثغيت تفسيرها“.

 

ورد غوارديولا على تصريحات مورينيو ووصفه بالطبيب وقال: ”ربما مورينيو طبيب أنا لا أعرف، عليه أن يتحدث مع طبيب المنتخب ومع أطباء مانشستر سيتي“.

وأكد المدرب الإسباني أن فريقه متهم بشيء غير موجود وقال: ”لن أرد على ما قاله جوزيه، تحدثت مع الأطباء لأنهم اتهمونا بشيء غير صحيح، يجب أن تتحدثوا مع الأطباء حول هذه الأشياء، أبلغ تقريبا 50 عاما وأفهم ما يحدث“.

واتهم ساوثغيت عدة مدربين بالضغط على لاعبيهم بعدم الذهاب للمنتخب الإنجليزي وأنه اضطر للحديث معهم وإقناعهم بضرورة تحرير اللاعبين للعب رفقة المنتخب الإنجليزي.

 

وطالب مورينيو من ساوثغيت بالكشف عن المدربين الذين رفضوا وضغطوا على اللاعبين بعدم الذهاب والمشاركة رفقة المنتخب الإنجليزي، كما شكك في إصابة رحيم سترلينغ ومغادرته معسكر المنتخب.

وغادر سترلينغ معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب إصابة في ربلة الساق، لكنه تدرب مع مانشستر سيتي بشكل طبيعي، وهو جاهز لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتميزت علاقة مورينيو وغوارديولا بالصراع والمنافسة والتصريحات الساخنة منذ كانا في إسبانيا مدربين للقطبين ريال مدريد وبرشلونة تواليا.

أخبار ذات صله