fbpx
دعوات لتجريم عمل حزب الاصلاح في #اليمن وناشطون يطلقون هشتاق #تجريم_الاصلاح_الارهابي
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تزايدت الدعوات في اليمن لتجريم حزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” على خلفية تأمرهم على اليمن وتنسيقهم مع الحوثي لافشال التحالف العربي في اليمن .

وتأتي هذه الدعوات بالتزامن مع تسليم اجزاء واسعة من محافظة مأرب لمليشيا الحوثي، ومع حشد هذه حزب الاصلاح قواته لاجتياح الجنوب وترك الشمال للحوثي .

ناشطومن جنوب اليمن #تجريمالاصلاحالارهابي للمطالبة بتجريم عمل حزب الاصلاح اسوه بما حدث في المملكة العربية السعودية التي حظرت جماعة الاخوان واعتبرتها جماعة ارهابية .

وتحت هذا الهشتاق غرد عدد من الناشطين حيث قال ناطق جبهة ابين محمد النقيب في تغريدة :” إننا نواجه وبقوة النهج العدائي للسلام الذي جُبلت عليه جماعة الاخوان المسلمين ومليشياتها الارهابية وحقدها التآمري الارهابي اللئيم على شعبنا وقضيته وامتنا ومشروعها العربي الذي تقوده وتنهض به دول التحالف العربي… وحتما سننتصر ” .

بدوره قال شيخ اليافعي :” كنا من السباقون لكشف وفضح سياسة هذا الحزب وبعد الثورة التونسيه والمصرية وسقوط أقنعة هذا الحزب في كثير من الدول العربية رأينا قرارات كثيرة وأدانات بحق هذا الحزب ولكن للأسف لم يطبق منها شيئ وخاصة فيما يخص أخوان #اليمن (الاصلاح) ” .

 

أخبار ذات صله