fbpx
تقرير: ريال مدريد نادم على عدم التعاقد مع إيرلينغ هالاند
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

تتابع إدارة ريال مدريد بشكل مستمر النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، وتضعه ضمن خططها المستقبلية للتعاقد معه في صيف 2021 أو صيف 2022، رفقة مجموعة من النجوم الشابة.

وأدى تألق المهاجم النرويجي رفقة بروسيا دورتموند وتسجيله بشكل دائم في كل المسابقات لاهتمام أندية كبرى في أوروبا، حيث من المحتمل أن يصل ثمنه لأكثر من 80 مليون يورو.

 

وحسب موقع ”ديفينسا سنترال“، فإدارة ريال مدريد تشعر بالندم الشديد لتفريطها في التعاقد مع هالاند حين كان لاعبا في فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، خصوصا أن ثمنه لم يكن يتجاوز 20 مليون يورو.

وأوضح الموقع، أن إدارة ريال مدريد لم تتحرك في اتجاه اللاعب والنجم النرويجي، رغم كونها كانت متأكدة على قدرتها إقناعه باللعب للفريق الإسباني ورغبته في اللعب لفريق كبير.

2020-11-End4yStXcAIWPVU

واستغل بروسيا دورتموند الفرصة وتمكن من خطف الموهبة الشابة مقابل مبلغ 20 مليون يورو، واستفاد من تألقه الكبير في قيادة هجوم الفريق نحو تسجيل الأهداف والتألق في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وتوج هالاند، البالغ من العمر 20 عاما، بجائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب تحت 21 عاما في أوروبا، التي تمنحها مجلة ”توتو سبورت“ الإيطالية.

وبعد قيادته لفريقه في الفوز على هيرتا برلين وتسجيله ”سوبر هاتريك“، فوصل هالاند إلى 36 هدفاً في 35 مباراة رسمية عام 2020 في جميع المسابقات، وبعد الأهداف الأربعة التي سجلها يكون ”الفتى الذهبي“ قد سجل 23 هدفاً خلال 22 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الألماني.

أخبار ذات صله