fbpx
مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية خلال مواجهات في قطاع الفاخر
شارك الخبر

يافع نيوز – شمال الضالع:

لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرون خلال مواجهات اندلعت في ساعة مبكرة من ليلة أمس في قطاع الفاخر جنوبي منطقة العود بين وحدات من القوات الجنوبية والمشتركة من جهة وعناصر المليشيات الحوثية.

وخلال المواجهات تمكنت وحدات القناصة في اللواء الخامس عمالقة من استهداف عنصرين من عناصر المليشيات الحوثية وإصابة عدد آخرين اثناء محاولاتهم القيام بعملية تسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمشتركة في تباب عثمان وحبيل الكلب.

مصدر ميداني في اللواء 30 مدرع وكتيبة الصمود تحدثا لـ «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إن المليشيات حاولت القيام بعملية تسلل باتجاه مواقع المرابطة غرب منطقة حبيل الكلب تحت تغطية نارية مكثفة، لكن سرعان ما تم رصد العناصر المتسللة والتعامل معهم حسب قواعد الإشتباك ما أجبرهم على التراجع والإنكسار، مؤكداً سقوط عدد من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح خلال مواجهات مباشرة بالأسلحة الخفيفة.

واستمرت هذه المواجهات نحو ما يقارب الساعة وبشكل محتدم، وقد توسعت باتجاه تباب عثمان وتباب مرخزة جنوب مدينة الفاخر ، استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة، حيث تمكنت القوات الجنوبية والمشتركة من استهداف أماكن وتحركات عناصر المليشيات في تباب الشّعراء غرب مدينة الفاخر بالسلاح المتوسط، محققتاً إصابات دقيقة بحسب مصدر ميداني في اللواء الرابع مقاومة جنوبية اثناء حديثه مع «المركز».

وتأتي هذه التطورات بعد هدوء حذر شهدته مختلف القطاعات القتالية في جبهات محور الضالع ، تخلله وجود بعض التراشقات النارية بالسلاح الثقيل والمتوسط من وقت لآخر ازدادت وتيرتها في القطاعات والشمالية والشمالية الغربية.

 

*المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي.

أخبار ذات صله