fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بركلات الترجيح.. ذخار يتغلب على شكع في نهائي دوري الفقيد قاسم سادل بالضالع

يافع نيوز – الضالع – طاهر علاو.
فاز فريق ذخار على فريق اتحاد شكع بنتيجة ٤ / ٢ بركلات الترجيح، وذلك بعد أن تم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية بعد أن أنتهى الوقت الأصلى بالتعادل الايجابي ١-١ ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة،على ملعب نادي اتحاد شكع في مديرية الحصين، محافظة الضالع.
اهدر الاعب زكي عكه الضربة الاولى لفريق شكع، في المقابل احرز الاعب عمر الهدف الاول في الترجيح لفريق ذخار، واحرز ابراهيم كدش الهدف الاول في الركلة الثانية من الترجيح، وسجل لاعب ذخار الهدف الثاني لفريقه، واحرز الاعب جراده الهدف الثاني لشكع،
بالمقابل سجل لاعب ذخار الهدف الثالث لفريقه، كما اهدر الاعب عواد هدف اخر لشكع، واحرز الاعب حبيب لخشر الهدف الرابع لفريق ذخار، لتصبح النتيجة ٢/٤ لذخار.
شهد الشوط الأول هدوء ومحاولات نادرة من كلا الفريقين على مرمى الأخر، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي بداية الشوط الثاني سجل الاعب محمد الهدف الاول لفريق ذخار بالدقيقة ٥٣، حيث حاول فريق شكع احراز هدف التعادل، لكن محاولاته باءت بالفشل.
وفي الدقيقة ٧٥، تمكن الاعب محمد صالح احراز هدف التعادل لفريق اتحاد شكع،حيث ضلت النتيجة على ماهي عليه، بتعادل الايجابي بالنتيجة ١-١، حتى انتهاء الوقت الاصلي للمباراة،واطلق الحكم صفاره نهاية المباراة.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الاعب عمرو لاعب ذخار افضل هداف في الدوري ، أيضاً كرمة اسرة الفقيد اللجنة التنظيمية للدوري وكل من ساهم في انجاح هذا الدوري.
شهد هذا الإلقاء حضور جماهيري غفير من مختلف انحاء المحافظة، عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: