fbpx
علاقات قوات الدعم والإسناد الجنوبية تلتقي وزير التعليم العالي والمهني بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى مدير دائرة العلاقات العامة بقوات الدعم والإسناد وضاح قاسم بالدكتور خالد احمد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي و التعليم الفني والتدريب المهني بحكومة المناصفة في مكتبه بالوزارة بالعاصمة عدن.
وفي مستهل اللقاء بارك “قاسم” للوزير “الوصابي” ثقة الرئيس عبدربه منصور هادي في قيادة الوزارة ومدى الدور العلمي والمهني الذين تقوم بها الوزارة في ظل المرحلة الراهنة ، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه لرفع كفاءة التعليم الجامعي والاهتمام بالمعاهد المهنية والفنية.
واطلع “قاسم” وزير التعليم العالي على مهام ومراحل بناء قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية والظروف التي مرت بها ونطاق انتشارها ونجاحاتها المستمرة في الجانب الأمني والعسكري والإنساني،  وأوضح له ان قوات الحزام الأمني في الأربع المحافظات هي وحدات عسكرية تتبع قوات الدعم والإسناد وليس كلا منها منفصلة عن الأخرى كما يفهمه البعض.
كما قدم “قاسم” ورقة رسمية من قيادة قوات الدعم والإسناد لمنحها مقاعد لأفرادها الذين سينتهجون البكلاريوس في التخصصات المختلفة ومن يمتلكون شهائد علمية لمواصلة دراساتهم العليا، وابداء الوزير تعاونه الكبير مع الطلب الذي يمثل التعاون المشترك بين قوات الدعم والاسناد وحكومة المناصفة.
حضر اللقاء عبداللاه الناخبي مدير إدارة الاتصال والتنسيق في قوات الدعم والإسناد
المركز الإعلامي
قوات الدعم والإسناد
القوات المسلحة الجنوبية
الاثنين 22 فبراير 2021م
أخبار ذات صله