fbpx
بتكلفة 3مليون.. اتحاد طلاب ردفان – عدن يدشّن مشروع التغذية للسكنات والعزب الطلابية بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أقام اتحاد طلاب ردفان – عدن، اليوم الثلاثاء، مشروع التغذية للسكنات والعزب الطلابية التابعة لأبناء ردفان الدارسين بعدن، بتكلفة مالية بلغت ثلاثة ملايين ريال..
وتضمّن المشروع توفير احتياج شهر من المواد الأساسية (أرز، زيت، تونة، فاصوليا، طماطم، سكر، شاي..الخ) للسكنات الطلابية القائمة على نظام الطباخة، والبالغ عددها 35، من أصل 54 سكن وعزبة، تتبع الاتحاد وتقع ضمن نطاق المساعدات التي يقدمها..
ودُشّن المشروع في السكنات الطلابية الرئيسية بمدينة الشعب وخور مكسر، على أن يتم استكمال تسليم الدعم من خلال حضور ممثل العزبة/السكن إلى مكتب ومخزن الاتحاد ابتداءً من يوم غدٍ الأربعاء..
ويأتي المشروع بتمويل ذاتي من الاتحاد، وبمشاركة في الدعم من قبل رجل الاعمال عبد العزيز الجهوري، ورئيس منتدى رواد حالمين الشيخ محمود أبو أصيل الكربي، الذين ثمنت الهيئة الإدارية للاتحاد مواقفهم، إلى جانب الطلاب وتقدمت لهم بوافر الشكر والتقدير والإمتنان..
ويأتي مشروع التغذية في ظل ظروف مادية صعبة يعيشها الطلاب، أدت لبقاء بعضهم في المنازل، بسبب صعوبة توفير أساسيات الأقامة بعدن، وهو ما يحتم وقوف هيئة الاتحاد إلى جانب زملائهم الطلاب لتخفيف معاناتهم، في هكذا ظروف..
وناشدت الهيئة الإدارية للاتحاد، جميع رؤوس الأموال والميسورين والخيرين، إلى الالتفاته الجادة اتجاه الطلاب، والعمل على دعم مشروع التغذية لتنفيذه بشكل مستمر طيلة أشهر السنة الدراسية، لضمان تحقيق الأستقرار وانهاء معاناة الطلاب..
الجدير بالذكر ان اتحاد طلاب ردفان – عدن كيان طلابي مستقل انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات “ردفان” الدارسين في عدن ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ويدافع عن حقوقهم ويعمل على مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة، ويطمح لتحقيق تنمية طلابية وتعليمية مستدامة.
#اتحاد_طلاب_ردفان_عدن
#هدفنا_مستقبل_الاجيال
________________________________
للتواصل: مكتبنا: عدن – المنصورة – شارع التسعين – جولة مستوصف السلام – خلف شركة بن دِول للصرافة..
للتواصل واتساب: 715575053
أو من خلال الرابط التالي: https://wa.me/message/RKIAHBSOSZRJD1
أخبار ذات صله