fbpx
أفران عدن الخيرية تسير قافلة مساعدات غذائية كدفعة أولى لمحافظة لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
وصلت الى محافظة لحج، اليوم، قافلة مساعدات غذائية مقدمة من هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الانسانية عبر ذراعها الانساني (أفران عدن الخيرية) حيث شملت القافلة قرابة ٢٠٠٠ سلة غذائية، وذلك ضمن حملاتها الانسانية التي تستهدف تخفيف المعأناة عن الإسر المتعففة في عدد من محافظات الجنوب، وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وأوضح مدير أفران عدن الخيرية فرع لحج أحمد سعيد ماطر أن قافلة المساعدات التي سيّرت اليوم الى محافظة لحج أول دفعة من المساعدات الغذائية، مضيفاً بإن القافلة في هذه المرحلة أحتوت قرابة ٢٠٠٠ سلة غذائية سيستفيد منها اكثر من ١٣ الف انسان سيتم توزيعها على مراحل خلال الايام القادمة.
وأشار ماطر الى أن فرق الحملة ستبدأ عمليات توزيع السلل الغذائية في بعض المراكز من يوم غداً حيث تهدف الحملة من خلال ذلك تأمين المواد الغذائية للإسر المسجلة على قوائم هذه الحملة المباركة.
وعبر مدير أفران عدن الخيرية فرع لحج عن جزيل شكره وتقديره لكل رجال الخير الذين يقدمون الدعم والمساعدات من أجل أن تواصل الهيئة تقديم خدماتها الانسانية التي تطال الالاف من الاسر والمحتاجين في محافظات عدن ولحج وأبين ويافع وغيرها.
الجدير بالذكر أن الهيئة تستعد لتدشين مراحل أخرى تضمن بينها عمليات توزيع للسل الغذائية على الإسر المحتاجة خلال الايام القادمة في كافة المناطق التي استهدفتها الحملة.
أخبار ذات صله