fbpx
تأكيدا لما نشره “يافع نيوز”.. قائد المقاومة الجنوبية كرش يؤكد اعتقال قيادي حوثي في نقطة امنية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – كرش..لحج:

تأكيدا لما نشره “يافع نيوز” حول اعتقال قياذي حوثي يعمل في الشركة الوطنية للاسمنت التابعة لاولاد هائل سعيد انعم..

كد قائد المقاومة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية بانتقالي كرش القائد سمير الفقيه عن تمكن “نقطة رون الحويمي” الاستراتيجية التابعه للمقاومة الجنوبية كرش من القبض على الحوثي عبده حمادي عبد حسن (أبو صلاح) صباح يو  السبت الساعه 7:30 تقريبآ الموافق 17 ابريل 2021م يقود سيارة هايلوكس 39557 /4 قادمآ من محافظة تعز ومتجه مقر عمله في مصنع اسمنت الوطنية .

وواشار انه بحسب المعلومات عند مروره بالنقطة تم ايقافه وطلب منه إبراز بطاقته ومن معه وتفتيش السيارة وكما هو المعتاد وبأكمل وجه وتم العثور على أوراق مهمة حيث كان في الورقة الأولى شعار الصرخة الحوثية وفي أسفلها تكليف من قائد المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي بتكليف المذكور عبده حمادي باستدعاء المغرر بهم ممن هم في صفوف العدوان حسب ماذكر في المذكره مع اصدار قرار العفو العام لمن يرغب بالعودة إلى الوطن من المناطق المحتلة من قبل تحالف العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته .

واضاف قد تم تكليف المذكور أعلاه بمتابعة ذلك واستدعاء من يستطيع العودة إلى بلادهم والإلتزام بتعليمات العودة وبتكليف من المدعو عميد ركن رضوان محمد صلاح الدين قائد اللواء 201ميكا وعليها ختم بما يسمى قائد اللواء 201ميكا المنطقة الرابعة

وتابع كما وجد في الورقه الثانية سند باسم المذكور عبده حمادي بدفع مبلغ أربعة مليون ريالا يمنيا دعما للجبهات ومختم بختم جبهة الإمداد والتموين محافظة تعز بتاريخ 5/4/2021 بسند رقم 31815.

واكد.. على إثرها تم إبلاغ ضابط امن الجبهة وتم تسليم المذكور عبده حمادي والسيارة والأوراق المذكورة آنفآ لضابط امن الجبهه صالح محسن علي لاتخاذ الإجرائات القانونية في ذلك

وختم تصريحه بالقول: سبق وأن تم رفع بلاغ بالمذكور أعلاه إليكم قبل أشهر حيث حمل البلاغ بالمذكور والعمل الذي يقوم به بتهريب العملة النقدية الأجنبية من الجنوب الى الشمال .

أخبار ذات صله