fbpx
الجنوب .. شعب يثور في الميدان .. وقيادة تواصل التيهان ..!!

مرة أخرى الجنوب يقول كلمته ويؤكد استمرار زخم الثورة والغليان ..مليونيه سادسه في قلب العاصمة الأزلية عدن عروس البحر وفوهة البركان ..!

في ذكرى الحرب .. ذكرى اعلان الاجتياح وبداية السريان .. ذكرى انطلاق الهجوم الهمجي المتخلف الكاسح الجبان .. ذكرى احتلال وتدمير الجنوب – كل الجنوب –  الأرض والانسان ..!

اليوم شعبنا شب عن طوق المذلة والخوف والامتهان .. قرر خوض معركة الخلاص وقبل التحدي والرهان .. شرع في اجتياز معترك الامتحان واستعد للإبحار قدماً نحو بر الأمان ..!

 

نعم .. لقد صرخ الجنوب في وجه الظلم والهمجية والطغيان .. زأرت جباله وتلاله ضد عنجهية المحتل الغاصب الجبان .. نهض الشعب من كبوته باحثاً عن حرية وكرامة الانسان .. !

لقد صرخت قلعة صيرة إيذاناً بانطلاقة ثورتنا الثانية فكان الصدى يرتد من أعماق المكلا وبيحان .. انتفضت مدن الضالع ويافع ولودر وسيئون والغيضة وردفان .. فهبت الجموع الثائرة تجوب كل شارع وساحة وميدان ..

رفعنا شعار السلم  دوماً وتغنينا طرباً بأهزوجة الأمن والأمان .. وسما سقف مطالبنا إلى أعلى الأفق وأطلقنا العنان ..  ليزداد عشق جنوبنا متجاوزاً  اعلى درجات الشغف والإدمان ..!!

ومع كل ذلك تأبى قيادات الوهم مجاراة ذلك الزخم والهيجان .. تواصل عقليات الماضي التغريد خارج سرب إرادة الأوطان .. لم يراعوا تضحيات شعب ثائر كالبركان .. لم يقدروا دماء شهدائنا التي أريقت في كل بقعة ومكان .. لم يستفيدوا بعد من دروس الماضي ولم يستوعبوا حقيقة متغيرات الأزمان ..مازالوا في غيهم .. لم يفيقوا من سباتهم .. لم يبرحوا تقوقعهم في ذات الحفرة منذ قديم الزمان ..!

أيها الرفاق الحالمون النائمون .. ايها الآباء والإخوان .. ايها المسترخون في عيشكم الرغيد في أصقاع عواصم البلدان .. أيها القادة الجنوبيون المتناحرون المعرقلون لثورة أحفادكم وبنيكم  الشجعان .. أيها الصامتون عما يحدث لأهاليكم يومياً من ذلٍ وهوان .. دعونا نستفسر منكم .. نخاطبكم ضمائركم .. نناشد النخوة فيكم .. إلى متى .. إلى متى هذا التيهان ..؟ .. بل إلى متى أيها القادة سيستمر كل هذا التيه والشرود والخذلان ..؟!!