fbpx
مؤسسة الوداد للتنمية تصدر العدد الثاني من مجلة الأعمال
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص – خاص.
أصدرت مؤسسة الوداد للتنمية بمدينة تريم، العدد الثاني من “مجلة الأعمال”، وهي مجلة تنموية دورية تسهم في نشر ثقافة العمل الخيري.
وأشار رئيس تحرير المجلة، في افتتاحية هذا العدد الثاني، أن مجلة الأعمال تنطلق من مبدأ السعي والمبادرة بالأعمال الصالحة والعمل في ميدان الخير لنشر ماينفع الناس من خلال محتوى صحفي هادف يساعد على الارتقاء للأعمال الخيرية والتنموية والإنسانية ومحاولة إبرازها ونشرها عبر مجموعة من المقالات العلمية الهادفة.
وأكد رئيس التحرير، أن المجلة تكرس فكرة كل ما من شأنه الإسهام في رفع مستوى التنمية المجتمعية من خلال تعزيز القيم وإرساء ثقافة العمل الخيري والتطوعي والاجتماعي.
ويحتوي العدد الثاني من المجلة على باقة ثرية من المواضيع والمقالات الغنية بالمعلومات القيمة، كان أبرزها مبادرة مؤسسة الوداد للتنمية بتريم في تخفيف المعاناة عن المتضررين جراء السيول الجارفة التي شهدتها مدينة تريم خلال شهر رمضان من العام الفائت، حيث تم تناول هذه المأساة الأليمة من خلال مقال تاريخي عن نعمة المياة ودور المجتمع الحضرمي في حفظها.
كما حاورت “مجلة الأعمال” في هذا العدد شخصية اجتماعية ودعوية، حيث أجرت حوارا صحفيا مع الشيخ صالح باجرش، حاولت من خلاله التعرف على واقع وطموحات العمل الخيري والإنساني في حضرموت، فكان حوارا شيقا يستحق القراءة والتأمل.
إضافة إلى مجموعة أخرى من المقالات والمواضيع العلمية الهادفة في مجال العمل الخيري والإنساني.
💻للإطلاع وتحميل العدد الثاني الدخول على صفحة المجلة بموقع المؤسسة👇🏼
https://www.alwedad-dev.org/alamaal-mag/
📲نسخة Drive بجودة عالية:
https://drive.google.com/file/d/1iboE0dcYmGBZOA94EhhkSSC-2UvqDXcT/view
أخبار ذات صله