fbpx
إذاعة روافدFm تستضيف الدكتور العوبثاني للحديث حول الصحة العقلية للأوبئة وشائعات اللقاح
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص: روافدFm
بثت أذاعة روافد FM وعبر أثيرها الآذاعي بغيل باوزير مساء الجمعة برنامج أسبوعي تحت عنوان ” سلامتك تهمنا” والذي قدمته الإعلامية ” نرجس الملاحي”  والذي يأتي بتنفيذ من البرنامج العام لإعلام المرأة والطفل وبالشراكة مع برنامج الأتصال من أجل التنمية السي فور دي .
حيث كان ضيف الحلقة الدكتور عمر حسن العوبثاني مدير قسم الصيدلة مكتب الصحة بغيل باوزير و ونساعد منسق نائب مكتب مؤسسة حضرموت للسرطان بالغيل .
حيث تطرق بالحديث عن الصحة العقلية والنفسية لأنتشار الأوبئة بالأضافة الى الشائعات المنتشرة بين المواطنين حول مأمونية التلقيح كما قدم شرحا وأفي عن كيفية الوقاية من مرض كورونا المستجد والتعقيم الصحي وفق أسس ومعايير صحية متبعة من منظمة الأمم المتحدة .
كما تم في الحلقة التي تبث مباشرة وعلى الهواء في كل جمعة في تمام العاشرة مساء التطرق حول الأشاعات التي تغزو المستفيدين من اللقاح كما تم ايضا الرد على كافة الأسئلة والأستفسارات من قبل المستمعين الذين كانوا يتواصلون مع البرنامج من خلال هاتف البرنامج والذي بدوره قام الدكتور العوبثاني بالرد عليها وايضاح كافة الامور الشائكة التي كانت تقلق المواطنين أتجاه هذا المرض الا وهو كوفيد 19 .
علما بأن إذاعة روافد تقوم بإعداد وتقديم برنامج أسبوعي يختص بأعراض كورونا المستجد كوفيد19 من خلال إستضافة دكاترة مختصين من مكتب الصحة والسكان بغيل باوزير للوقوف أمام مستجدات هذا المرض والعمل على أيضاح الامور التي تهم المواطن بدرجة أولى من خلال الرد على الأسئلة والأستفسارات من قبل المواطنين والمستمعين عبر هاتف البرنامج 356501 مساء كل جمعة في تمام الساعة العاشرة مساء .
أخبار ذات صله