fbpx
مسيرة حاشدة في عتق تؤكد على استمرار النضال والزحف صوب المكلا
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

احيا ابناء شبوة فعالية يوم الاسير الجنوبي بمهرجان خطابي ومسيرة حاشدة حيث أحتشد المئات في ساحه الحرية رافعين اعلام الجنوب ومرددين شعارات وزوامل الثورة الجنوبية .

افتتح المهرجان الخطابي بكلمة هامة للشيخ “علي محسن رويس السليماني”  رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية بالمحافظة تطرق فيها للمستجدات على الساحه الجنوبية واكد الشيخ علي السليماني ان قيادات الثورة الجنوبية قد فشلت في استغلال زخم الثورة السلمية الجنوبية ودعى كافة ابناء المحافظة للانظمام لجبهة واحده تضم كل المكونات.

واكد الشيخ السليماني اننا قد خرجنا إلى ساحات الحرية والنضال بقناعة تامه وليس لاجل مصالح مؤكداً ان سلطه الاحتلال قد ارسلت له من يطرح عليه الاغراءت وانهم سيحققون كل طلباته راداً عليهم اننا خرجنا من اجل نصرة شعبنا الجنوبي لاستعادة حقة وليس لاجل مصالحنا الخاصه التي سنضحي بها وبارواحنا من اجل تحرير الجنوب.

والقيت بعدها عدد من الكلمات الداعية للمشاركة بمليونية ذكرى اعلان الحرب على الجنوب بمحافظة حضرموت لتنطلق بعدها المسيرة صوب شارع الشهيدين العامري والحبشي مجددين العهد للشهداء بالسير على دربهم حتى الاستقلال ووصلت المسيرة لساحة الريان حيث استكمل المهرجان الخطابي داعياً كل احرار الجنوب للزحف نحو المكلا لاحياء مليونية 27 ابريل ..

4 3 2

 

 

 

أخبار ذات صله