fbpx
مريض تويتر يشعل مواقع التواصل ومغردون يمطرونه بالزيارات
شارك الخبر

يافع نيوز – البيان
   
بادر مغردون ورجال أعمال سعوديون بزيارة أحد المرضى الذين اشتكوا عبر موقع تويتر من تخلي أهاليهم عنهم.

وقد اصطف المغردون بالعشرات للدخول إلى إبراهيم في المستشفى الذي يعالج فيه في مشهد إنساني مؤثر يكشف عن تكافل السعوديين وسعيهم في الخير.

وقام المغردون بجمع تبرعات للمريض إبراهيم الذي يعاني من شلل كامل وصلت إلى ثمانمئة ألف ريال سعودي، وكان إبراهيم كتب أمس عبر حسابه الشخصي عن معاناته، لتَلقى تغريدته صدى كبيراً بين السعوديين.. حتى امتلأت غرفته بعد ساعات من هذه التغريدة بعدد من المغردين والمشاهير حيث تفاعلوا مع تغريدة إبراهيم وقاموا بزيارته.

من جهة أخرى كشف فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لرئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال عن تبرع الأمير الوليد بنصف مليون ريال لعلاج الشاب إبراهيم الذي انتشرت قصة مرضه بالشلل الكامل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان الشاب إبراهيم قد وجه الأحد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر دعوة عامة لزيارته بمستشفى الملك خالد، بعدما أهمله ذووه وتوقفوا عن زيارته والسؤال عنه، مبينا أنه يعاني من شلل كامل ويحتاج إلى زراعة خلايا جذعية بألمانيا وجلسات علاج طبيعي.

وشهدت دعوة إبراهيم تفاعلا كبيرا بموقع تويتر، حيث دشن ناشطون هاشتاقا بوسم “مبادرة علاج إبراهيم”، أعلن أحد رجال الأعمال خلاله عن تبرعه بـ 100 ألف ريال وجمعه 200 ألف أخرى، قبل أن يستجيب الأمير الوليد للمبادرة، معلنا تبرعه بـ 500 ألف ريال.

وقال ابن نافل على حسابه الشخصي بموقع تويتر مساء الأحد: “الأمير الوليد بن طلال مشكوراً يساهم في مبادرة علاج إبراهيم بمبلغ نصف مليون ريال وسأقوم غدا بزيارته لتسليمه المبلغ”.

وكان إبراهيم  قد  وجه تغريدة عبر “تويتر” إلى عموم من يقرؤها، لزيارته والتخفيف من آلامه، بعد أن انقطع أهله وأقاربه عن زيارته أو السؤال عنه.

وقال إبراهيم في تغريداته: “أنا إبراهيم عمري 24 سنة، مشلول شلل كامل ومرقد في مستشفى الملك خالد الجامعي جناح 21 غرفة 3 سرير 3، أحتاج لزراعة خلايا جذعية بألمانيا وعلاج طبيعي”، مضيفاً: “تدرون ما في أحد الآن يزورني حتى إخواني وأبوي لا أحد، اللى جنبي كل شوي تجيهم زيارة وأنا ولا أحد، زوروني ستجدون الله عندي ولكم الأجر”.

أخبار ذات صله