fbpx
الاصلاح يستخدم إمكانيات الدولة للخروج بمسيرات في الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

أكدت مصادر صحفية في محافظة شبوة الجنوبية أن حزب الاصلاح  اليمني يستخدم امكانيات الدولة لدعم مسيراته في الجنوب التي يتم جلب المشاركين فيها من معسكرات الجيش الى  وعلى متن الاطقم العسكرية التابعة للنجدة والامن المركزي .

وكان مواطنون بشبوة قدموا بلاغاً الى الى الدكتور علي حسن الأحمدي محافظ محافظة شبوه وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ضد مدير امن المحافظة وقائد النجدة بالمحافظة .

حيث قام المذكورين بالاتفاق مع قيادة حزب الاصلاح بتسخير المال العام وإمكانيات الدولة لصالح ه حزب الاصلاح واستخدام الأطقم العسكرية لنقل متظاهرين من المعسكرات من مؤيدين هذا الحزب لحضور المسيرات والسماح للإعلاميين والمصورين بالتصوير من فوق الأطقم العسكرية  والتجول بهم في المسيرات .

واكد المواطنين ان اغلب المتظاهرين والمشاركين في مسيرات حزب الاصلاح اليمني في شبوة انما هم جنود يتبعون حزب الاصلاح اليمني ويتم ارتداءهم الزي المدني وجميعهم جنود من خارج شبوه  معتبرين ان هذه الاساليب هي نفسها التي كان يستخدمها نظام صالح في التغرير على الرأي العام وإدعاء ان لهم انصار في الجنوب ، حيث يسخر الاصلاح إمكانيات الدولة لصالحه سواء الامكانات المادية أو غيرها .

أخبار ذات صله