fbpx
لليوم الثاني على التوالي .. مسيرات جماهيرية حاشدة بمديرية شقرة تندد بالجرائم المرتكبة بحق ابناء الضالع
شارك الخبر

 يافع نيوز – شقرة – عبد العزيزباداس :

شهدت مديرية شقرة الساحلية بمحافظة ابين لليوم الثاني على التوالي مسيرة جماهيرية حاشدة عقب صلاة الجمعة تعالت فيها الادانات والتنديد لما يقوم بة الجيش اليمني من قتل  وجرائم  لم يسلم منها حتى الاطفال  في محافظة الضالع خاصة والجنوب عامة .

وانطلقت المسيرة من ساحة الشهيد/محمد عبدالله الكبابي منددين بالجرائم المرتكبة بحق ابناء الضالع بتلك الشعارات الغاضبة (ياضبعان صبرك صبرك*الضالع والجنوب يحفر قبرك ) .

وطالب المشاركون من ابناء شقره والقرى المجاورة لها في تظاهرة ومسيرة سلمية حاشدة منظمات حقوق الانسان بالنزول الميداني الى الضالع لتقصي جرائم  الجيش اليمني في الضالع .

وطافت المسيرة شوارع المدينة العامة والفرعية رافعين أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وصور الرئيس علي سالم البيض .

وانتهت المسيرة بمهرجان خطابي بدايه بايه من الذكر الحكيم وبعدها كلمة لقوى التحرير والاستقلال القاها المناضل /ناصر صلعان رئيس مجلس الثورة أكد فيها مدى تضامن مع ابناء الضالع وماء يتعرضون لة من قصف مدفعي من قبل قيادة اللواء33 التابع للمجرم ضبعان وبعدها كلمة للمناضل /علي العولقي جدد فيها الدعوة لمزيد من التصعيد الثوري تزامنا مع ما يتعرض لة ابناء الضالع من جرائم الاحتلال اليمني مؤكدا ان هستيريا الاحتلال تعني انها يعيش الرمق الاخير وسيخرج صاغرا من الضالع . حد وصفه .

أخبار ذات صله