fbpx
أبرز عناوين صحيفة ” يافع نيوز ” العدد 4 الصادرة صباح اليوم
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تناولت صحيفة ” يافع نيوز ” الورقية في العدد رقم ( 4 ) الصادر صباح اليوم بمحافظة عدن العديد من المواضيع الهامة على الساحة منها ملف العدد وهو عبارة عن استطلاع مع نخبة من القيادات الجنوبية والناشطين حول المؤتمر الجامع وهل سيوحد ام سيُفرق، كما تناول تقرير مطول الأحداث في عمران وانها حرب سيطرة على العاصمة اليمنية صنعاء وهي تأتي خطوة أخيرة لأنتقال الصراع الى صنعاء .

وفي العدد ايضاً كشف مصدر عسكري رفيع في قاعدة العند  عن مخطط لتنظيم القاعدة يستهدف قاعدة العند العسكرية ، ومحاولة تنظيم القاعدة توجيه ضربة قوية انتقاماً من دور الصبيحي ومعسكر العند في الحرب التي تدور بين الجيش والقاعدة في شبوة .

مقابلة هامة مع السلطان فضل العفيفي سلطان يافع حيث تطرق فيها الى جوانب كثيرة وعديدة فيما يخص وضع الحراك وقياداته وانتقد بشدة قيادات الحراك الاشتراكية وقال انها السبب في تفرق الحراك .

تقرير تناول وضع الكهرباء في اليمن وجاء تحت عنوان إنهيار منظومة اليمن الكهربائية تطرق الى وضع الكهراباء وكيف تم تدميرها من خلال صفقات الفساد ؟

كما تناول العدد  تقرير عن امريكا والارهاب تناول عدد تنظيماته .. أمواله .. نشاطه وكان عنوان التقرير ( الارهاب ).. حرب كونية .. فكيف ظهر؟ ومتى ؟  

بالاضافة الى فتح ملف كيف تم تدمير الرياضة في الجنوب بقرارات سياسية وجدول مواقيت مباراة كأس العالم .

وأبرز المقالات التي تناولها العدد كان مقال للقيادي في الحراك الجنوبي علي هيثم الغريب حيث تحدث عن المؤتمر الجامع، بالاضافة الى مقال للدكتور عارف عبد الكلدي انتقد فيه مركز الفيوش السلفي في منطقة الفيوش محافظة لحج .

يافع نيوز

أخبار ذات صله