fbpx
بالصور .. طلاب كلية التربية زنجبار يحتفلون بتخرجهم بحضور قيادات الحراك الجنوبي السلمي وتحت راية وعلم دولة الجنوب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي
 
برعاية مجموعة 21 مايو ومجموعة 33 الجنوبية اقيم صباح يوم الاثنين في قاعة النور حفل تكريم لخريجي كلية التربية زنجبار بحضور قيادات المجلس الاعلى للثورة السلمية.
وابتدأ الحفل التكريمي بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، كما ردد الطلاب الشعارات الثورية الجنوبية وتوشح الخريجين بأعلام دولة الجنوب.
 
وفي الحفل القيت العديد من الكلمات ابرزها كلمة السفير / قاسم عسكر جبران الامين العام للمجلس الاعلى للثورة السلمية الجنوبية التي حيا من خلالها الطلاب  الابطال والذي سيحملوا هم الوطن وبنائه بالتفوق فى المجال العلمي، منوها في سياق حديثه بان هذه الثمار العلمية بالنجاحات هي من تعول عليه الثورية الجنوبية في حمل الرسالة و بناء الجنوب الجديد واعتمادها الاكبر على الشباب وتحصيلهم العلمي وان هذا الاحتفال لأول مرة لتخرج طلاب الكلية في زنجار ينعكس ايجابا في المضي قدما في تحقيق كامل اهداف الثورة السلمية الجنوبية ودعا  الطلابا لي السير علي طريق الابطال آلذي قدمتها محافظة ابين   .
 
كما القى / عيدروس حقيس رئيس المجلس الاعلى للثورة السلمية في ابين كلمة هنأ فيها طلاب كلية التربية بأقسامها المتعددة في ابين وحصولهم على هذه الدرجة من التحصيل العلمي.
 
والقيت كلمة عن طلاب كلية التربية في ابين التي عبرت عن شكرها وتقديرها للمجموعات الداعمة 21 مايو – 33 ومجموعة الجنوبية التي ساهمت في انجاح هذا الحفل التكريمي الكبير، مهنيا في نفس الوقت الطلاب الخريجين وحصولهم على شهاده التخرج في كليه التربية بأقسامها المختلفة.
 
وفي نهاية حفل التكريم تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين مزينة بأعلام دولة الجنوب.
DSC03334
IMG_0443 ‫‬
DSC03349
أخبار ذات صله