fbpx
شيخ قبلي من عمران يقول انهم توصلوا الى مهلة لأسبوع بتعهد الدولة لمغادرة الجنود من ابناء عمران حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز  :

قال الشيخ القبلي ” امين بن ظافر بن حمود عاطف “أحد مشائخ عمران، انهم توصلوا الى مهلة لأسبوع مع الدولة للقبض على قتلة الجنود من ابناء عمران بحضرموت . مشيرا  الى ضرورة  مغادرة ابناء عمران الجنود في الجيش اليمني لمحافظة حضرموت .

واضاف في بلاغ  نشره موقع ” بوابة حضرموت ” : نوجه نداء عاجل لكل منتسبي الجيش والامن من ابناء المناطق الشمالية لمحافظة عمران بسرعة مغادرة معسكراتهم خوفا علي حياتهم في حال لم تتمكن الدولة من القبض علي القتلة والمتسببين في الجريمة وذلك في غضون اسبوع من اليوم بموجب الاتفاق لترك الفرصة للدولة وووزارة الدفاع التي وعدت بالقبض عليهم .

نص البلاغ :

نعلن فيه التوصل الي مهلة قدرها اسبوع تبداء من اليوم بموجب تعهد الدولة بالقبض علي القتلة منعا لقضايا الثآر القبلي ومع ذلك نوجه نداء عاجل لكل منتسبي الجيش والامن من ابناء المناطق الشمالية لمحافظة عمران بسرعة مغادرة معسكراتهم خوفا علي حياتهم في حال لم تتمكن الدولة من القبض علي القتلة والمتسببين في الجريمة وذلك في غضون اسبوع من اليوم بموجب الاتفاق لترك الفرصة للدولة وووزارة الدفاع التي وعدت بالقبض عليهم .

علما بآننا جميعا لانستبعد وجود مؤامرة مدبرة وراء ماحصل وسيحصل في حضرموت ومختلف مناطق اليمن تنفيذا لاجندة هادفة غايتها الدفع بنا الي ضرورة استيعاب مرحلة تفرض علينا حتمية المطالبة بالانفصال انطلاقا من مدينة خمر حاضرة همدان ولكل حادثة حديث.
البلاغ صادر عن اسر ضحايا المذبحة التي ينتمون جميعهم الي قبيلة حاشد

الشيخ امين بن ظافر بن حمود عاطف
صدريوم الاحد الموافق 10/8/2014 مدينة خمر

أخبار ذات صله