fbpx
حملت اخبار ومستجدات الوضع وتناولت قضايا هامة واستراتيجية .. صحيفة ” يافع نيوز ” الورقية تعاود الصدور غدا الأحد بعد اخر اصدار قبل عيد الاضحى
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص :

تستانف  صحيفة ” يافع نيوز ” الورقية غداً الاحد صدورها، منذ اخر اصدار لها قبل عيد الاضحى المبارك .

وحملت الصحيفة في طياتها، اخبارا حديثة ، وتحقيقات، ناقشت من خلالها جملة من القضايا الهامة والاستراتيجية .

ومن ضمن مواد الصحيفة الاخبارية ، اخبارا عن التحرك الدولي الجاد لاستعادة دولة الجنوب، وتواصل التباحث في هذا الشان لتجنب الصراع الخليجي الحوثي، او الجنوبي الحوثي . اضافة الى، خبر تدشين الرئيس البيض لمكتب عمليات طوارئ  من اوربا من اجل التواصل مع الدول العربية والاقليمية مباشرة .. ومع الداخل لتسريع خلق قيادة سياسية موحدة. واخبار عن الوضع في اليمن الشمالي، وبالاخص محافظة اب التي تحولت الى ساحة صراع طائفي بين القاعدة والحوثيين .

كما حملت الصحيفة تقارير عن  مليونية أكتوبر .. التي اعتبرت بانها مليونية صانعة الرباط في الساحة حتى تحقيق الاستقلال الثاني، واصرار الشعب علجنوبي على ” الصمود حتى التحرير “، وذلك بحملها لاحاديث ناشطين مرابطين بالساحة بخور مكسر عدن منذ 14 اكتوبر، وكيف اهتمت وسائل الاعلام العربية والعالمية، بالمليونية، وبالوضع في الجنوب، بشكل غير مسبوق، يدل على الانفتاح العالمي على القضية الجنوبية، وبدء تحريك ملف استعادة دولة الجنوب .

وتضمنت مواد الصحيفة، تحقيقات، عن ملف هام بات يشغل الشارع الجنوبي وهو ( التواجد الحوثي في الجنوبي .. حجمه .. اسبابه .. ومستقبله في ظل الصراع الطائفي الشمالي )، اضافة الى ما كتبه المحرر السياسي للصحيفة، وتناول فيه، خيارات الحوثيين والحراك، إما تعزيز الاستقرار او تعزيز الفوضى .

كما حملت الصحيفة العديد من المواد المتنوعة، والاخبار التي تهم القراء الكرام .

أخبار ذات صله