fbpx
القيادي الحريري يرد على “بن يحيى” : إلى هذه الساعة والجنوب لم يستلم أي دعم من أي دولة
شارك الخبر
القيادي الحريري يرد على “بن يحيى” : إلى هذه الساعة والجنوب لم يستلم أي دعم من أي دولة

يافع نيوز – عدن – خاص

ردا على ماجا في صحيفة اليمن اليوم تحت قيادي في الحراك قطر وتركيا تمولا اعتصاما لفك الارتباط في عدن وكان على لسان الأخ حسين زيد بن يحيى . قال القيادي في الحراك الجنوبي  “علي شايف الحريري”  رئيس الدائرة الإعلامية لمجلس الحراك السلمي محافظة الضالع .. لن نطيل الحديث في هذا الأمر فقط أريد ان اقول لزميلي في المعتقل ” بن يحيى” ان شعب الجنوب العربي التواق للحرية والاستقلال انطلقت ثورته بتمويل القلب والعقل الذي رفضا حياة الذل وانطلق المارد الجنوبي من قاعدة الحرية ليحطم كل أغلال وجبروت المحتل ويضرب بذلك أروع ملاحم الصمود والنضال.

وأضاف الحريري كنت أتنمى أن أطيل لك الشرح لأكتب لك تعريف عن القضية الجنوبية وجذورها ولكن الوقت لايسعفي لابد أن أكون في الساحة .

وقال الحريري بالنسبة للمناضل الجنوبي “ابو ابراهيم الخلاقي” والذي ادعيت انه يدعم الإخوان في اليمن فأنت مخطي جدا فلا تعرف هذا الرجل بعد لقد كان الداعم الرئيسي لثورة الجنوب إضافة إلى رجال المال من يافع وهو يافعي اباً عن جدا وليس دخيل على الوطن او رجل مرتزق كالبعض يعمل وفق كرت شحن مسبق هذا هو أول من دفع تكاليف قناة جنوبية قناة عدن لايف عند تأسيسها ومول المواقع والصحف والنشاطات في الميدان وساعد اسر الشهداء تلك الأيام ونحن مقتل برصاص الإخوان المسلمين .

واشار بقوله : كف يا زميلي عن التخبط وتعال نضع أيدينا بأيدي بعض من اجل جنوب مشرق فثروات أرضنا تكفينا عن الفتات الذي ارتضى البعض ان يرتهن له ليكون معطل لأي عمل نحو حدة الصف الجنوبي.

وأضاف قائلاً : الحمد لله شبابنا في الجنوب لديهم الوعي الكافي ويدركون أين مصلحة قضيتهم ويعرفون ثقل موازين القوى ولن نسلك غير الطريق التي تقود إلى التحرير والاستقلال وليس إلى الاستعمار وكما نرحب بأي دعم من الإقليم فنحن اخوةً في الدين والجوار وأمننا القومي واحد.

واختتم قائلا : للعلم إذا كان الحراك الجنوبي مدعوم كما تدعي لكان الحال غير الحال وكما قد فرضنا السيطرة الكاملة على أرضنا.

أخبار ذات صله