fbpx
مصر تعرض جرائم الإخوان أمام المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان بجنيف اليوم
شارك الخبر
مصر تعرض جرائم الإخوان أمام المؤتمر العالمي لحقوق الإنسان بجنيف اليوم

 

يافع نيوز – عكاظ

يعرض الوفد المصري المشارك أمام المجلس الدولي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اليوم «الاربعاء» في جنيف ما تقوم به جماعة الإخوان من أعمال عنف ضد الشعب من خلال فيديوهات أعدت خصيصا لعرضها خلال المؤتمر، من أجل توضيح الحقائق بشأن المزاعم التي روجت لها «الإخوان» عن انتهاكات ضد حقوق الإنسان بمصر، والرد على ما تتناوله وسائل الإعلام الغربية من مغالطات ومعلومات كاذبة تدفع بها الجماعة.

يرأس وفد مصر وزير العدالة الانتقالية المستشار إبراهيم الهنيدي،حيث من المقرر أن يناقش الوفد، التقرير الوطني الذي أعدته الحكومة، وآخر أعدته المنظمات والهيئات التابعة للأمم المتحدة، وثالث من المؤسسات الدولية والمصرية أمام 192 دولة من الدول الأعضاء بمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

من جهة اخرى أصيبت شوارع القاهرة الكبرى بحالة من الشلل المروري التام أمس «الثلاثاء» بعد توقف حركة مترو الأنفاق على الخط الأول «المرج ـ حلوان» بسبب بلاغ بوجود قنبلة في محطة كوبري القبة القريبة من قصر الرئاسة.

إلى ذلك أدانت دار الإفتاء المصرية بشدة أمس «الثلاثاء» ما أعلنته جماعة «أنصار بيت المقدس» الإرهابية من انضمامها لتنظيم داعش الإرهابي ومبايعتها للمدعو أبو بكر البغدادي خليفة للمسلمين.

أخبار ذات صله