fbpx
رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع تلتقي بعدد من المكونات الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – إخلاص الكسادي

استقبلت لجنة التواصل للمؤتمر الجنوبي الجامع صباح اليوم بالعاصمة عدن عدد من مكونات وفصائل الثورة الجنوبية ، حيث كان المجلس العسكري الثوري الجنوبي على رأسها وتلتها حركة وفاق الجنوبية.

ومن خلال اللقاء تم توضيح سبل المشاركة الفعالة لكافة الأعضاء المشاركين بالمؤتمر الجنوبي الجامع وتهيئة الظروف وكافة الإمكانيات المتاحة للسير قدمآ بتنفيذ هذا العمل الوطني الذي يؤسس ويبني قيادة توافقية موحدة لكافة المكونات الثورية .

 

وأكد الحاضرون على ضرورة المشاركة بالمؤتمر الجنوبي الجامع  كونه فرصه سانحة  في هذه الظروف المفصلية التي تمر بها الثورة الجنوبية السلمية المطالبة بالتحرير والاستقلال وبناء للدولة المدنية الجنوبية الحديثة.

 

ومن جانب  آخر  قدمت اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع للشيخ صالح بن فريد العولقي محضرآ تم فيه تقسيم المهام  بين أعضاء فريق العمل باللجنة الإعلامية كلاً بحسب اختصاصه. وناقشت اللجنة آلية العمل بحضور الشيخ العولقي وعدد من سكرتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع لطرح  ملاحظات مقدمة من لجنة التواصل لتعزيز العمل الإعلامي وتحسين مستوى الأداء المهني وفق الأسس العلمية لرصد القواعد الأساسية والمعايير الدولية التي تنعكس على القطاع الإعلامي.

وأشاد الشيخ صالح بن فريد بالجهود التي  تبذلها كل اللجان العاملة والمنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع.

1

3

4

أخبار ذات صله