fbpx
مدير البريقة يدشن حملة النظافة الشاملة في مدينة انماء السكنية في المديرية
شارك الخبر

عدن ـ محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي حملة النظافة الشاملة والتي تنفذها مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية بتمويل من ام عبد العزيز .

وفي التدشين وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف ، اشاد اليزيدي من أهمية هذه الحملة  التي تنفذها مؤسسة السماحة  ، في  دعم ومساندة السلطة المحلية في المديرية .

وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بكافة الاعمال الخيرية التي تنفذها المؤسسة في تمويل عدد من حملات النظافة في عدد مناطق المديرية  مبدئا استعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لما من شانه نجاح عمل الحملة .

ودعا اليزيدي المواطنين الى التفاعل الايجابي مع الحملة في رفع المخلفات و وضع القمامة في الاماكن المخصصة لها لما من شأنه الحفاظ على نظافة وجمال المدينة .

من جانبه اوضح نائب مؤسسة سماحة نادر عبد القوي محسن ، بان تنفيذ الحملة والتي تمثل القيام بأعمال النظافة والرش الضبابي والرذاذي  واصلاح تسريبات المياه الناتجة من العدادات ، تأتي ضمن الاعمال والانشطة التي تنفذها المؤسسة لما فيه المصلحة الخاصة اولا والعامة ثانيا .

حضر التدشين مدير ادارة التقييم والمتابعة في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خليل مقبل احمد ورئيس النظافة في مدينة انماء محمد جمال و عاقل مدينة انماء ياسين السقاف ومدير الادارة الاجتماعية بمؤسسة  السماحة فؤاد اليماني  .

أخبار ذات صله