fbpx
بعد وصولهما عدن سلطاني يافع يعقدان سلسلة لقاءات لبحث سبل معالجة قضايا يافع
شارك الخبر

يافع نيوز/علي منصورمقراط.

 

عقد فضل محمد بن عيدروس العفيفي سلطان يافع السفلى والذهب بن صالح بن هرهرة سلطان يافع العليا عدد من اللقاءات مع مشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وسياسية وقبلية من يافع بالعاصمة عدن تم خلاله تداول ومناقشة قضاياالساعة في يافع ومنها فتنة المواجهات المسلحة الدامية في منطقة تلب اليزيدي بين قبيلتي ال فليس وال حسن من مكتب اليزيدي بعد تداعياتها وتدخل الحزام اﻻمني الذي نجح في حسمها .

 

وقالت مصادر مقربة من السلطانين العفيفي وبن هرهرةة ان تلك اللقاءات التي يواصلان اجراءها لبحث المشكلة من جذورها اﻻولى ودراستها والعمل الى ايجاد الحلول والمعالجات الحاسمة بشكل عادل وبماينهي هذة هذة الفتنة واحلال الساام واﻻطمئنان بالمنطقة وحقن الدماء.

 

كما افادت ذات المصادر ان سلطاني يافع العليا والسفلى الذين يتواجدان بالعاصمة عدن منذ وصولهما من السعودية قبل 3ايام قد التقيا قائدالمنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف المحرمي وناقشا معه عددمن القضايا والمواضيع الوطنية.

كما التقيا بعدد من الفعاليات السياسية الجنوبية والنشطاء للوقوف اما المشهد الراهن في الجنوب للمضي في تحفيقةاهداف شعب الجنوب وانتصارقضيتة العادلة التي قدم من اجلها المئات من الشهداء والجرحى في موجهة عدوان مليشيات الحوثي وعفاش.

 

 

أخبار ذات صله