fbpx
اللواء المحرمي يناقش مع قيادت عسكرية اوضاع جبهات الصبيحة وكهبوب وباب المندب
شارك الخبر
اللواء المحرمي يناقش مع  قيادت عسكرية اوضاع جبهات الصبيحة وكهبوب وباب المندب

 

يافع نيوز – خاص:

 

ناقش اللواء الركن احمد سيف المحرمي قائد المنطقة العسكرية الرابعة أوضاع الجبهات القتالية في كل من كهيوب وباب المندب والمناطقةالحدودية في جبهات الصبيحة.

 

واشاد المحرمي باﻻدوار المﻻحم البطولية التي اجترحها المقاتلين المغاوير من الجيش ورجال مقاومة في الصبيحة والتي تكللت بتحقيق انتصارات على فلول مليشيات الحوثي وقوات عفاش وطردها والاستيﻻء على عدد من المواقع التي كانت تسيطر عليها .

 

جاء ذلك خلال لقاءه بكل من قائد محور باب المندب قائد لواء زائد العميد الركن عبدالغني محيي الدين الصبيحي وقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن عمر سعيد الصبيحي وعدد من القيادات في الجيش ومقاومة الصبيحة .

 

واستمع القائد المحرمي شرح مفصل إلى اﻻوضاع القتالية والمعنوية للمقاتلين والنجاحات التي تحققت واكد على الصمود والحفاظ على الجاهزية القتالية واليقظة من العدو الذي قد يستقل اية ثقرات اواختراقات , معبرآ عن اعتزازه لذلك التﻻحم ضد العدوان الذود عن تراب الوطن من هذه العصابة الانقلابية.

 

من جهتهما اكدا  قائدي لواء زائد واللواء الثالث حزم على ان الجبهات باتت مؤمنة باﻻبطال وان اية محاوﻻت للعدو ستفشل وستتحول حدود الصبيحة مقابر لتلك المليشيات ان حاولت المغامرة.

 

على صعيد اخر عقد اللواء الركن احمد سيف المحرمي قائد المنطقة العسكرية الرابعة منذ عودته من المملكة العربية السعودية اليومين الماضية سلسلة من اللقاءات المكثفة مع قيادات في الجيش واﻻمن والمقاومة وشخصيات اجتماعية وسياسية تناولت هذة اللقاءات جملة من القضايا والمواضيع على مستوى الساحة الوطنية.

 

  • من علي مقراط.
أخبار ذات صله