fbpx
نائب محافظ لحج الصلاحي يدشن العمل في رفع الرمال من طريق الحسيني
شارك الخبر

يافع نيوز/لحج/سعدان اليافعي

 

دشن نائب محافظ لحج امين عام المحافظة المناضل الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي حملة إزالة الكثبان الرملية الزاحفة في الخط العام الحسيني . .

وجاء هذا الخطوة العملية بعد ان غطت الكثبان الرملية أجزاء واسعة من الخطوط المارة والرابطة بين مديريات ردفان العند ولحج ..

حيث اطلع الصلاحي على سير العمل في إزالتها برفقته مدير عام مؤسسة الطرق والجسور المهندس رياض زحين ومدير النقل صالح ثابت ومدير الجهاز المركزي للمحاسبة يحيى الحدي…

وأكد الصلاحي خلال زيارته بأن الجهود التي تبذل وبالإمكانيات شحيحة نظرا لما تمر به المحافظة وللحاجة الملحة برفع الضرر عن تلك الطرقات ولاهميتها الاستراتيجة التي تربط بين مديريات المحافظة وكذا بين محافظة لحج وبقية المحافظات يستوجب العمل وباستمرار في صيانة الطرقات ولو بجهود ذاتية وعلاقات خاصة مع بعض الجهات والمؤسسة الجسور والطرقات التي تشمر السواعد لكي تقدم خدماتها للمواطن وهذا ما بداته ..

وشدد الأمين العام للمحافظة الصلاحي بالاستمرارية العملية لهذه الطرق وخاصة رفع الرمال بهذا المنعطف الخطير لما يشكله ضرار واخطار على حياة المسافرين ومركباتهم. ..

بدوره ثمن المهندس رياض زين زيارة الأمين العام التي تدفع بالعمل إلى الإمام وتعطي الدافع المعنوي للعاملين مؤكد بان لدى المؤسسة خطط عملية لما يتعلق بالطريق وقد استمرت منذ أشهر بترقيع الحفريات من مديريات الملاح إلى الحبيلين وهناك خطة لجنبات الطرقات وكذا بأضرار سيلة بلة ..

ودعا الرياض جميع المسؤلين والمواطنين والجهات إلى التفاعل معهم ومساعدتهم في ترميم الطرقات وإعادة صيانتها ..

رافق نائب المحافظ عوض الصلاحي  مدير عام مكتبه ورياض زين مدير عام مؤسسة الجسور والطرقات وصالح ثابت مدير عام مكتب النقل بمعية مدير الجهاز المركزي المحاسبة يحيى ثابت الحدي والسكرتير الخاص للأمين العام خالد الجاوي

 

 

أخبار ذات صله