fbpx
تدشين إنطلاق بطولة الشهيد جعفر للدراجات الهوائية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي
شارك الخبر

عدن/محمد القادري.

 

 

دشن وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي ، ومعة مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، إنطلاق بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للدراجات الهوائية الممولة من الهلال الأحمر الإمارتي .

 

وقال الوكيل الشاذلي إن إنطلاق البطولة تأتي تحت إشراف من محافظ المحافظة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، وبرعاية كريمة من الهلال الأحمر الإماراتي ، و بمناسبة الذكرى ( 49 ) لعيد الإستقلال ال( 30 ) من نوفمبر واليوم الوطني ال ( 45 ) لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي .

 

وعبر الوكيل الشاذلي عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية على ما يقدموه من دعم سخي لمختلف المرافق الخدمية في المحافظة ، وهذا ليس بغريب على أولاد و أحفاد زائد الخير في تقديم هذا العطاء المنقطع النظير لأبناء عدن ، كما شكر قيادة مديرية البريقة على تعاونها في تقديم التسهيلات وتدليل الصعاب لإنجاح هذة البطولة .

 

بدوره أكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، من إن إنطلاق البطولة في محافظة عدن و خاصة من مديرية البريقة أرض المدد هو إرسال رسالة قوية إن محافظة عدن قد تجاوزت كل الصعاب التي كانت تقف عائقآ أمام الجميع جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية على المحافظة العام الماضي ، مشيرآ إلى أهمية البطولة في تشجيع و إكتشاف المواهب لدى الشباب وهم الأكثر شريحة يمتلكون طاقات كبيرة والذي يجب الإهتمام والرعاية بهم .

 

وأشاد اليزيدي بالدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المراحل والظروف وفي مختلف المجالات لاسيما ما تقدمة من دعم إنساني و إغاثي وترميم و إعادة تأهيل عدد من المرافق الخدمية ، موكدآ بأن تلك المواقف الأخوية الداعمة ستظل محفورة في ذاكرة ووجدان اليمنيين .

 

بعد ذلك قام وكيل المحافظة الشاذلي ، ومدير عام مديريةالبريقة هاني اليزيدي ، و رئيس إتحاد الدراجات الهوائية بالمحافظة نشأت نجيب ميوني ، وبحضور نجل الشهيد جعفر محمد سعد ، بتكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأوائل في البطولة بالشهادات التقديرية والجوائز المالية والتي أنطلقت من حديقة عدن الصغرى بمديرية البريقة حتى جولة فندق عدن بمديرية خورمكسر والعودة وهم كالأتي :

المركز الأول / صالح ناصر عبدالقوي ( 180) ألف ريال .

المركز الثاني / عمر محمد العزعزي ( 120 ) ألف ريال .

المركز الثالث / ناصر عمر ( 80 ) ألف ريال.

المركز الرابع / أنور أحمد بجيش ( 40 ) ألف ريال.

المركز الخامس / حمزة شرف محمد ( 30 ) ألف ريال.

 

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، ومدير المنطقة الأمنية الثامنة العقيد علي صالح الشعيبي .

 

 

أخبار ذات صله