fbpx
اللواء شلال شايع يبعث برقية تهنئة إلى قيادة الأمارات بمناسبة العيد الوطني الــ 45
شارك الخبر

يافع نيوز/خاص.

 

بعث اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن برقية تهنئة إلى قيادة دولة الأمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الـ 45 لتأسيس الإمارات

 

وقال اللواء شلال إن الأمارات قد حفرت اسمها بأحرف من نور في قلب كل عربي منذ ولادتها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه،مضيفا وفي هذه المناسبة نجدد شكرنا الكبير للأمارات قيادة وشعب على كل قدمته وتقدمه لشعبنا من مساعدات تمكنه من تثبيت الأمن والاستقرار والبناء.

 

نص البرقية :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

 

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

 

صاحب السمو الشيخ الفريق محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

نبعث إلى مقامكم الكريم والشعب الإماراتي الشقيق التهاني الأخوية الصادقة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعون لعيد الاستقلال الوطني لدولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة .

 

إن الأمارات العربية المتحدة قد حفرت اسمها بأحرف من نور في قلب كل عربي منذ ولادتها على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه وحملتم انتم هذه الراية بعده وكنتم خير خلف لخير سلف .

 

وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً نجدد شكرنا الكبير للأمارات العربية المتحدة قيادة وشعب على كل قدمته وتقدمه لشعبنا من مساعدات تمكنه من تثبيت الأمن والاستقرار والبناء .

 

نسأل الله العظيم ان تكون أيامكم كلها أعياد ومسرات

اللواء الركن / شلال علي شايع

مدير امن عدن

المكتب الإعلامي إدارة #أمن_ عدن

الأحد 4- 12 – 2016م

أخبار ذات صله