fbpx
محافظ محافظة لحج يتفقد مركز الامومة والطفولة النموذجي بالحوطة ويدعو المنظمات لدعم القطاع الصحي بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص:

تفقد محافظ محافظة لحج، الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي، صباح اليوم، مركز الامومة والطفولة النموذجي في مديرية الحوطة .

وخلال زيارته للمركز، إطلع المحافظ الخبجي على الدور الذي يقوم به المركز في خدمة مواطني المديرية وبقية المديريات، وطاف  في الاقسام والعيادات الداخلية التابعة للمركز،  مطلعا على مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطن.

واشاد المحافظ الخبجي، بالعمل الدؤوب داخل المركز، وبالجهود التي تقدم من قبل مديرة المركز الدكتورة حنان عدس وطاقم الاطباء والممرضين.

 

واعتبر المحافظ الخبجي، ان السلطة المحلية تولي الجانب الصحي في المحافظة، اهتمام بالغاً، باعتباره اهم جانب خدمي يجب ان يشعر المواطنين به، الى جانب عدد من الخدمات التي تسعى قيادة المحافظة في تحسينها، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يشيعها البلد بشكل عام.

ودعا الخبجي، المنظمات والهيئات العربية والدولية، الى دعم القطاع الصحي في محافظة لحج، وبقي القطاعات، والتي تعرضت لدمار كبير خلال الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيات الانقلاب.

رافق المحافظ في زيارته الاستاذ صالح محمود/ مدير مكتبه، والاستاذ منيف عبدالقادر السقاف مدير عام مديرية الحوطة رئيس المجلس المحلي والدكتور عبدالرزاق الشاطري نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان م/لحج والدكتورة حنان عدس مديرة مركز الامومة والطفولة م/لحج ومدير مكتب الصحة م/الحوطة عبده جعفر السقاف .

 

img-20161204-wa0020

3

2

1

أخبار ذات صله