fbpx
مدير البريقة يناقش امكانية تنفيذ اعمال تشجير في عدد المواقع بالمديرية
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

ناقش لقاء مدير عام المديرية بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ونائب مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لشؤون الحدائق والاسواق بالمحافظة المهندس غالب احمد مسعد ، امكانية تنفيذ اعمال تشجير في عدد المواقع بالمديرية  .

وفي اللقاء استعرض اليزيدي ، احتياجات مديرية البريقة من المشاتل والري خاصة في الكليات الواقعة في الحرم الجامعي بمدينة الشعب ، بالإضافة الى الشوارع الرئيسية و الحدائق العامة .

وابدى المهندس مسعد ، استعداد قيادة الصندوق بالمحافظة على تلبية متطلبات مديرية البريقة من التشجير ، لافتا الى انه يجري حاليا تقليم وري الاشجار في الخط العام المؤدي الى مركز المديرية .

  واثنى مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ادارة صندوق النظافة والتحسين  على تعاونها في توفير ما تحتاجه المديرية من الشتلات لما من شانه ابراز المنظر الجمالي لمديرية البريقة كونها احدى مديريات المحافظة التي تمتلك عدد الاماكن السياحية  مما جعلها قبلة للسائحين والزائرين لها .

حضر اللقاء  عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نايف ، ومدير ادارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة بالمحافظة خليل مقبل ، ورئيس قسم النظافة مديرية البريقة / انماء محمد جمال عبد الله   .

أخبار ذات صله