fbpx
محافظ لحج يتفقد عمليات الترميم بمكتب الاشغال العامة ويوجه بسرعة استكمال التشطيبات والتجهيز للمكتب
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – لحج – خاص:

تواصلاً لعملية اعادة العمل في مكاتب محافظة لحج المتضررة جراء الحرب العدوانية، تفقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم الخميس 8 ديسمبر، أعمال الترميم، في مكتب الاشغال العامة بالمحافظة.

واطلع المحافظ، خلال زيارته التفقدية، على نسبة الانجاز في عملية اعادة تأهيل وترميم المكتب، في إطار ترميم عدد من المباني، التي وجه المحافظ الخبجي بعمليات ترميمها، وتجهيزها للعمل كمرحلة أولى، على حساب المحافظة، وذلك بعد ان لحقتها اضرار بالغة.

 

وخلال زيارته شدد الخبجي، على الاسراع في عملية استكمال التشطيبات بمكتب الاشغال، حتى يعود كل الموظفين لممارسة اعمالهم ووظائفهم بشكل كامل.

 

وأكد المحافظ الخبجي،  ان السلطة المحلية بلحج، تبذل قصارى جهدها في اعادة تطبيع الحياة في المحافظة بشكل كامل، واعادة العمل الاداري في مختلف المكاتب لضمان توفير الخدمات للمواطنين وتحريك عجلة التنمية الاقتصادية بعد الركود الذي شهدته خلال الفترة الماضية، والذي ادى الى ضعف المحافظة في تنفيذ التزاماتها سواء كان في توفير مرتبات الموظفين او فيما يتعلق بتنفيذ مصفوفة المشاريع التنموية والخدمية.

 

واشاد الخبجي، بكل الجهود المبذولة، لإعادة العمل، وتثبيت الامن والاستقرار، والذي ساهم بشكل كبير وملحوظ في اعادة الحياة العملية تدريجيا للمحافظة، واصبح الجميع  يزاول عمله بكل سهولة وأمان .

 

وفي سياق متصل، تفقد المحافظ الخبجي، قاعتي التدريب والاجتماعات والاحتفال في مكتب الصحة العامة والسكان، مطلعا على عمليات الترميم، من أجل البدء بتفعيل القاعتين واقامة الفعاليات والانشطة وورش العمل في مختلف الاتجاهات بالمحافظة.

رافق المحافظ في زيارته الاخ علي بن علي مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة.

 

 

أخبار ذات صله