fbpx
(هلوسة مخلوع)
شارك الخبر

بقلم : دكتور سباح علوي

استمتعت وانا اقراء مقابلة المخلوع مع قناة بي بي سي فهو يعطيك كل العلامات والدلال عن الهلوسة. حقيقة لم استطع ان اجد شي من كلامه سوا انه مريض نفسيا،ً وانعكس كلامه حول الحاله المزريه التي يعيش فيها، و هو ما تأكد بصورة شبه رسمية من أفعاله و أقواله, هذا الهلوسة ليست بسبب عاصفة الحزم وانما بسبب رؤيته للجيش الجنوبي يبنى ويقوى من جديد ويحضى بدعم محلي واقليمي.

ثم تحدث عن امجادة في حرب 94 عندما اجتاح الجنوب وطائراتة ضربت وقواتة قتلت ونهبت منازل المواطنين في الجنوب، لاحقتة لعنات الابرياء. ثم نهب ثرواتها واراضيها. فكيف لرجل عاقل ان يفعل هذا ثم يخرج بتصريح يتفاخر بما فعل. فمن حديثه اجزم بما لا يدع مجالا للشك بانة في منتهى الهلوسة. فالمريض بالهلوسة يرى اشياء ويسمع اشياء ليست بالحقيقة, وانه مجنون عظمة لم يستطيع ان يخرج من هذا المرض النفسي طوال الخمس سنوات التي ترك فيها السلطة.
ثم تحدث انه سوف يقوم باجتياح الجنوب مجددا وسيهزم اعدائه حد وصفة. دليل آخر انه مفلس سياسا وعسكريا وانه قد وصل الى مرحلة ما بعد الجنون وكانه يعيش في كوكب آخر.وفي حاله هذيان لا حدود لها فالمخلوع الان بلا ارجل او ايدي ولا شرعية له تمكنه للقيام بعمل عسكري ضخم يحرك فيه الجيوش ويطلق الصواريخ لا هو ولا أنصار الكهنوت الذين خرجوا من كهوف صعدة ثم تحالفوا مع رجل مجنون ( اللهم لا شماتة ) ويعيش وهم الزعامة الكاذبة.
في الختام اقول للمخلوع(المجنون) ان الجنوب الذي تتحدث عنه قد هزمك واخرجك ومليشياتك قبل عام ونيف منهزما ذليلا. وان الارض الذي تتحدث باجتياحها برجالها سوف تمرق انوفكم برمالها ثانيه إن حاولت المساس بشبر واحد منها.

أخبار ذات صله