fbpx
محافظ حضرموت يلتقي مؤسسة صح لحقوق الانسان فرع حضرموت ويؤكد على استعداد السلطة للتعاون مع المؤسسة
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.

 

التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء /احمد سعيد بن بريك صباح الخميس ممثلين عن مؤسسة صح لحقوق الانسان/حضرموت وذلك تتويجا لاحتفالات المؤسسة الذي يتزامن مع مناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان.

 

ورحب المحافظ بممثلي المؤسسة كما اثنى على دور مؤسسات حقوق الانسان وبالدور الذي يلعبه فرع مؤسسة صح في رصد وتوثيق معانات وانتهاك حقوق الانسان في حضرموت ،

 

وبدورهم اعتبر ممثثلي المؤسسة هذا اللقاء بالتاريخية سيما وهو مع قطب السلطة في حضرموت، معبرين عن الشكر والامتنان على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء الودي وعلى حفاوة الاستقبال.

 

واثناء اللقاء ناقش سيادة اللواء حملة مكافحة المخذرات من قبل جهاز مكافحة المخذرات وبرعاية سيادتة وقد حز في نفسة الوضع المؤلم الذي غرر بة كثير من الشباب في عمر الزهور المحافظة بامس الحاجة لهم في عجلة البناء القادم.

 

وقال ممثلي المؤسسة بأن هذة الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس ناقشت فيها كثر من الملفات منها ملفات الاعتقالات وقضايا المساجيين، حيث ابدء المحافظ استعدادة بفتح كل السجون امام هيئة تشكلت من مجموعة محاميين في متابعة قضاياهم بالطرق القانونية،ومد جسور لمؤسسة صح لحقوق الانسان مع ادارة السجون داخل حضرموت وتسهيل مهامهم.

 

 

حضر اللقاء الاستاذة /اروى محمد عبد المانع ..عضوء هيئة الرئاسة ومدير دائرة العلاقات العامة بالمؤسسة …والسيد /محمد احمد بامزعب .نائب دائرة العلاقات العامة ..

والطالبة دعاء محمد عمر مسؤلة التخظيظ والمخولة من طلاب الجامعة في حملتهم (اعطونا حقنا في التعليم الجامعي ) حيت ناقشت مع سيادة المحافظ المشاكل التي يعاني منها الطلاب بالجامعة ..وسلمتة البيان الختامي للجنة الطلابية لهذة الحملة وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على اقامة جسر شراكة وتعاون بين مؤسسة صح لحقوق الانسان والسلطة المحلية وفي العمل المشترك الذي يخدم حقوق المواطن المشروعة والمكفولة لة في ميثاق منظمات حقوق الانسان.

أخبار ذات صله