fbpx
بحضور وزير النقل … حفل تخرج الدفعة ال13 لطلاب هندسة الاتصالات بجامعة عدن
شارك الخبر
بحضور وزير النقل … حفل تخرج الدفعة ال13 لطلاب هندسة الاتصالات بجامعة عدن

 

يافع نيوز – عدن.

 

اقيم صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الثالثة عشر من طلاب قسم هندسة الاتصالات في كلية الهندسة جامعة عدن  

بحضور وزير النقل مراد علي محمد الحالمي الذي تلقى دعوة طلابية للحضور والمشاركة الى جانب عدد من الاساتذة الاكاديميين في الكلية.

وتخلل الحفل الذي اقيم في قاعة(ماسة) فقرات فنية وخطابية القى خلالها الوزير الحالمي كلمة هنئ فيها الطلاب وأسرهم بيومهم السعيد الذي هو مسك الختام لسنوات جميلة قضوها معا في طلب العلم ويسعدني ان اكون بينكم لأشهد معكم تخرج هذه الكوكبة الرائعة من خريجي وخريجات كلية الهندسة. 

وخاطب الوزير الحالمي الطلاب “إن الحصول على الشهادات الجامعية إنما هو مرحلة للإنتقال من دور المواطن المتلقي للمعرفة إلى دور المواطن المشارك في التنمية وأشاد الوزير بوفاء طالبات وطلاب هندسة الطلاب لزملائهم الشهداء الذين أصروا إلا ان يخلدوا ذكراهم معهم مدى الحياة وأسمو دفعتهم بإسم دفعة الشهيدين معد وسالم الذين قدموا ارواحهم رخيصة للإنتصار لعدن”.

وقام الوزير الحالمي ومعه عدد من اساتذة الجامعة بتوزيع الشهادات للخريجات والخريجين وتكريم الطلاب المتفوقين والمبرزين،

ليقوم بعدها خريجي وخريجات الدفعة الثالثة عشر بتكريم وزير النقل الشاب مراد الحالمي الذي كان احد الشخصيات الراعية لحفل تخرج الدفعة الثالثة عشر لطلاب قسم  هندسة الاتصالات والتي اسميت دفعة الشهيدين(معد وسالم). 

يذكر ان وزير النقل الحالمي كان واحدا من القيادات الطلابية السياسية والنقابية البارزة في جامعة عدن خلال فترة دراسته.. واختير ليكون واحدا من اعضاء اللجنة التأسيسية لاتحاد طلاب جامعة عدن رفقة عدد من الطلاب وعضوية رئيس الجامعة صالح باصرة حينها. وهي اللجنة  التي قامت باعداد وثائق وادبيات واللوائح التنظيمية للاتحاد العام لطلاب جامعة عدن وتوجت جهود تلك اللجنة بتجربة ديمقراطية انتخابية طلابية اقيمت على مستوى الجامعة والكليات والاقسام حينها والتي كانت التجربة الديمقراطية الاولى في جامعة عدن.

أخبار ذات صله