fbpx
الناطق الرسمي باسم محافظة عدن يوضح حول نشر بعض الصحف ما اسمتها ملفات فساد
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.

 

أصدر المتحدث الرسمي باسم محافظة عدن نزار هيثم بيان توضيح للرأي العام ردا على الصحافة لنشرها ملفات بالفساد.

وقال نحن نتمنى من جميع شرفاء الوطن تقديم تلك الملفات للنيابة او للقضاء ليفصل بين المدعي وبين المدعى عليه حتى يظهر الحق من الباطل وبالوسائل المتبعة قانونيآ.

 

وفيما يلي ينشر يافع نيوز نص البيان التوضيحي…

 

بسم الله الرحمن الرحيم

توضيح للرأي العام

 

تلقيت العديد من الاشارات والرسائل التي تطالب بالرد على الصحافة لنشرها ملفات بالفساد وحتى لايجتهد البعض بالرد والتعصب ويحرف مسارنا عن القضايا الجوهرية نقول :

 

اولآ نحن نتمنى من جميع شرفاء الوطن تقديم تلك الملفات للنيابة او للقضاء ليفصل بين المدعي وبين المدعى عليه حتى يظهر الحق من الباطل وبالوسائل المتبعة قانونيآ .

 

ثانيآ الصحافة الوطنية نعتبرها السلطة الرابعة وشريكآ اساسيآ للسلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية ولن ينجح اعداء الوطن بتفرقتنا وجرنا لمهاترات اعلامية فارغة من خلال التحريض والتشويه المستمر لقيادتنا الامنية والمحلية .

 

وأخيرآ نؤكد ان رؤية محافظ العاصمة عدن سيادة اللواء عيدروس الزبيدي ومن خلفه جميع طاقمه الاداري والامني كانت ولازالت مع بناء وتعزيز الديمقراطية والشفافية وبما يدعم حرية التعبير والإعلام وبما يكفل الالتزام بالمعايير المحلية والدولية لحرية الصحافة، ليس هذا فقط بل والدفاع عن حرية الصحافة وتوفير الحماية للصحفيين والتصدي الانتهاكات التي قد يتعرضون لها وسنعمل معهم على تطوير العمل الصحفي وتمكينهم من الوصول الحر للمعلومات لبناء بيئة سياسية واجتماعية وثقافية داعمة للدولة المدنية المنشودة ولإعلام حر ومستقل..

 

المتحدث الرسمي للعاصمة عدن.

 

أخبار ذات صله