fbpx
صناع النهضة بالضالع تختتم دروتها التدريبيه للمتطوعين المجتمعيين حول الرسائل الصحية والإصحاح البيئي
شارك الخبر

الضالع/ عبدالستار الكريحي :

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء منظمة صناع النهضة بمحافظة الضالع دورتها التدريبيه للمتطوعيين المجتمعيين حول رسائل التثقيف الصحية في مجال النظافة الشخصية والإصحاح البيئي والذي استمرت للفترة من
27 – 25 ديسمبر ..

وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة الضالع وبتمويل من منظمة لجنة الإنقاذ الدوليه ومنظمة ( OCHA ) .
على هامش تنفيذ برنامج المياه والإصحاح البيئي لدعم النازحين والمجتمعات المتأثره بالصراعات في كلا من محافظتي ابين والضالع ..

تلقى خلالها المتدربين على ابرز مهارات التدريب ومواضيع التثقيف الصحي في مجال الإصحاح البيئي والمجتمعي والاهداف والرسائل التي سوف يحملها فريق المتدربين لمجتمعاتهم والذي كانا قد وقعا فيها على عقود العمل الطوعي والتي ستتراوح لمدة شهرين يناير وفبراير للعام القادم 2017م ..

هذا فيما أكد ضابط برنامج المياه والإصحاح البيئي لمنظمة صناع النهضة الاستاذ ارسلان هادي .. بان الدوره تتضمن اربع رسائل صحيه وتثقيفيه مفيده وهادفة , سيعمل فيها المتدربين المتطوعين في اطار مجتمعاتهم ومناطقهم لمدة شهرين متتاليين بدءا من 1 يناير وانتهاءا ب 28 فبراير , والذي قد تركزت على منطقة الضالع والازارق والشعيب ,

مايعني بان كافة فرق التدريب الذي انهت اليوم دورتها التدريبيه ستعمل خلال الفتره المحدده على استهداف حوالي 35,000 خمسه وثلاثون الف اسره ..

هذا وقد حضر الختام محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد حسين الجعدي الذي خلالها قام بتوزيع شهائد المشاركة على كافة فريق المتدربين , وكذا التوقيع معهم على عقودات العمل لشهري يناير وفبراير من قبل ضابط المنظمة ومدير البرنامج الاخ ارسلان هادي ..
الجدير ذكره بان هذه الدوره كانت من تقديم المدربة المبدعة والاستاذه الفاضلة الاخت خلود القديري ..

أخبار ذات صله