fbpx
بتكلفة تقدر بــ”مليوني ريال سعودي ” على ثلاث مراحل وبدعم من لجنة التنسيق الأهلية.. البدء بتوسعة مستشفى يهر العام
شارك الخبر

يافع نيو – يهر  – خاص:

بعد سنة من العمل الدؤوب الذي بذلته لجنة تنسيق إعادة تأهيل مستشفى يهر العام في الداخل والخارج بدأ العمل في المرحلة الأولى من التوسعة ويشمل إزالة العوائق ومسح السطح وبناء طابق مسلح فوق كل مساحة المشفى .

العمل يجرى بموجب المناقصة التي تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام وفق خطط ورسومات هندسية متقنة أعدها رئيس اللجنة الهندسية للمشروع الدكتور زيد ثابت يوسف وكانت بإشراف السلطة المحلية ولجنة التنسيق الأهلية ومكتب الصحة العامة بالمديرية .

وأكد المدير التنفيذي للمشروف في اللجنة الأهلية الأستاذ زين سعيد بن حسين أن العمل في المرحلة الأولى والتي رست المناقصة بكل شفافية و بموجب القانون وفق الأفضلية على المقاول ثابت عبدالقوي حسين سوف ينفذ بإذن الله خلال مرحلة أقصاها سبعة أشهر .
ودعا المدير التنفيذي جميع المواطنين في المديرية إلى تذليل الصعاب والمساعدة في إنجاز هذا المشروع والذي تقدر تكلفته بمليوني ريال سعودي لمراحل العمل الثلاث .

وشكر بن حسين السلطة المحلية الممثلة بمأمور المديرية صالح مسعود والأمين العام صالح بن شجاع ومدير الأمن العقيد علي عبادي على كل الجهود التي يقومون بها من أجل إنجاح العمل وطالبهم ببذل مزيدا من الجهود وفق الامكانيات المتاحة .

واضاف في حديثه:  لا يسعنى إلا أن أشكر اللجنة التنسيقية في الخارج على كل مابذلوه من الجهود في الدعم المالي والمعنوي وأوضح بأن المشروع يعتمد عليهم بالدرجة الأساسية فهم من تحمل على عاتقهم الدعم والمتابعة منذ البداية .

يجدر بالإشارة أن أبناء منطقة يهر عانوا كثيرا من التهميش والإقصاء منذ فجر الثورة الأولى حيث أن مشاريع المديرية تكاد تكون في الأغلب تتم على حساب الأهالي .

 

من وضاح بن عطية

أخبار ذات صله