fbpx
هيئتا التدريس والموظفين بكلية التربية عدن تعليق احتجاجتها على قرار إقالة العميد ليومين وتتدارس إستئناف الاحتجاجات الاسبوع القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

 

أعلنت نقابة هيئتا التدريس والموظفين في كلية التربية عدن اليوم الأربعاء عن تعليق الاحتجاجات على قرار إقالة عميد كليتهم يومي الخميس والسبت القادمين،على أن يتم الأحد والاثنين تدارس الموقف ليتم عقد لقاء يوم الثلاثاء القادم تاريخ  31-1-2017م ليتم الاعلان عنه الخطوات  اللاحقة من الاحتجاجات.

 

جاء ذلك في بيان صادر عنهما قالا فيه أن هذا التعليق يأتي حرصا على مصلحة طلابنا الأعزاء حتى يستكملوا اختباراتهم و محاضراتهم المتبقية لهذا الفصل، وكذلك لإفساح المجال للجهود الطيبة في سبيل إنهاء الوضع غير الطبيعي في الكلية.

 

ويشار إلى أن كلية التربية تشهد احتجاجات غاضبة منذ الثلاثاء الماضي رفعوا فيها إلشارات الحمراء وذلك رفضا لقرار رئيس جامعة عدن القاضي بإقالة عميد كلية التربية على خلفية رفضه لخطوات تستهدف الكلية، واعتبر المحتجون هذا القرار بالتعسفي سيما والعميد لم يمضي على قرار تعينه ثلاثة اشهر وخلال هذه المدة القصيرة استطاع أن يقدم للكلية ما لم يقدمه الآخرون خلال سنوات.

 

وفيما يلي البيان الصادر عن نقابة هيئة التدريس ونقابة الموظفين…

 

بيان نقابي(2)

 

تقديرا و احتراما لجهود الأستاذ الدكتور الخضر لصور  رئيس جامعة عدن وكمبادرة حسن نية وتقديرا لمساعي الخيرين التي تمت يوم أمس الثلاثاء مع نقابة الكلية و اليوم الأربعاء مع د. محمد عبدالله الفقيرية ولإفساح المجال للجهود الطيبة في سبيل إنهاء الوضع غير الطبيعي في كليتنا و حرصا على مصلحة طلابنا الأعزاء حتى يستكملوا اختباراتهم و محاضراتهم المتبقية لهذا الفصل فقد  قررت النقابتان تعليق الاحتجاجات في يومي الخميس و السبت القادمين على أن يتم تدارس الموقف  يوم السبت لدراسة نشاطات يومي الاحد و الاثنين بحيث تكون لخدمة الكلية على نهج د. محمد عبدالله في التنمية .ويوم الثلاثاء القادم تاريخ  31-1-2017 سوف تعقد النقابتان اجتماعا موسعا لجميع أعضائها سيتم الاعلان عنه لتقرير الخطوات اللاحقة.

 

والله الموفق

صادر عن نقابتا هيئة التدريسية ونقابة هيئة الموظفين في لكلية التربية عدن

بتاريخ 25 – 1 – 2017م

 

#المكتب_الاعلامي_لكلية_التربية_عدن.

 

أخبار ذات صله