fbpx
محافظ محافظة أبين يلتقي بإلأمين العام لنادي حسان الرياضي ويوجه بترقيم لاعبيه
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – خاص:

التقى محافظ محافظة أبين / الدكتور الخضر السعيدي صباح الاربعاء بلأمين العام لنادي حسان الرياضي بمحافظة أبين الكابتن-  علي ناصر عوض .

 وخلال اللقاء اطلع الأمين العام لنادي حسان الرياضي محافظ  أبين على سير واستمرار الانشطة لجميع اللعب والبرامج وسير العمل وابلغه حول التحديات والصعوبات التي توجهها ادارة النادي رغم التحديات والصعوبات ولامكانيات الغير متوفرة  وكان اولها مرتبات لاعبي النادي بحيث تحل بشكل مستمر ومستدام كون لاعبي النادي لاتتوفر لهم مرتبات او حوافز  بسيطة لان النادي يفتقر لابسط الاشياء.

ووجع محافظ محافطة، توجية خطي  لقائد اللواء 115 بترقيم لاعبي نادي حسان الرياضي ومنها شكرت  ادارة نادي حسان الرياضي محافظ المحافظة على الدور الكبير لأعاده ترتيب صفوف  فارس ابين وعميد الانديه ليعود الى تألقه بين الكبار.

وشدد المحافظ على ادارة  حسان باستمرار الانشطة والفعاليات التي تتيح للقضاء على وقت الفراق والميول الغير سوي و لم الشباب من الاسواق.

واشاد بدور الادارة الشابه على الجهودها التي تبذلها برغم من شحة الامكانيات وصرح المحافظ بانه مع الشباب وسيساهم بانتشال الرياضة بالمحافظة بشكل عام وحسان بشكل خاص وانه سيعقد اجتماع مع جميع روؤساء الاندية بالمحافظة في الايام القادمة .

أخبار ذات صله