fbpx
رئيس نادي الشعلة يناشد رئيس الجمهورية وحكومة بن دغر
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد احمد النعماني
ناشد العقيد “عبدالرب عبدالرحمن ”  رئيس نادي الشعلة الرياضي ناشد الرئيس/ عبدربه منصور هادي وحكومة بن دغر التدخل  لانقاذ بعثة نادي الشعلة التي تستعد للمشاركة في بطولة العرب للكرة الطائرة .
كما ناشد حكومة بن دغر الى المساهمة في تذليل العراقيل التي تعترض مشاركة الفريق الاصفر في هذه البطولة الهامة التي يمثل فيها فريق الشعلة اليمن والحكومة الشرعية في اكبر المحافل التي يشارك فيها اغلب الدول العربية..
وقال العقيد/ عبدالرب عبدالرحمن ان مشاركة فريق الشعلة الرياضي  كممثل وحيد  لليمن في هذه البطولة لها ابعاد سياسية اكثر منها  رياضيه وسنكون رسالة للعالم على ما تنعم به عدن من تطبيع في الحياة واستقرار للاوضاع الامنية ودليل على اهتمام الحكومة الشرعية  بكل الجوانب السياسية والامنية والرياضيه ولذلك نحن نطمع دعم الرئيس وحكومة بن دغر لدعم نادي الشعلة في البطولة والتي تكلف النادي الكثير من المال..
شاكرا في حديثه ما قدمه وزير الشباب والرياضه / نايف البكري  لبعثة النادي ولمحافظ عدن / عيدروس الزبيدي بل ونثمن مساهمتهم ودعمهم لبعثة النادي قدر امكانياتهم  ونشكرهم من الاعماق كما نشكر الاستاذ/ رشاد هائل والذي ماقصر في دعمنا وسنضل نتذكر بفخر واعتزاز كل من وقف معنا وساعدنا ابدا ما حيينا ..
واكد رئيس نادي الشعلة ان فريق الشعلة سيشرف اليمن باذن الله وسيكون عند حسن الظن برغم كل الظروف فعند الشباب عزيمه وثقة واصرار للظهور في هذه البطولة بصورة تشرف عدن واليمن بشكل عام والامل بالله كبير
أخبار ذات صله