fbpx
وكيل عدن ” الجعيملاني ” يشيد بجهود قيادة مديرية البريقة في تنظيم محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

عقد وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد محمد الجعيملاني ، اجتماعا مع قيادة مديرية البريقة لمناقشة سير أعمال تنظيم محطات النقل وتفعيل ايرادات الرسوم المحلية في المديرية .

 

وخلال الاجتماع وبحضور مدير عام فرع الهيئة العامة للنقل بالمحافظة غسان الصوفي ، استمع الجعيملاني من مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، الى شرحا مفصل عن الاعمال التي نفذتها المديرية في تنظيم عمل المحطات البالغ عددها ” 5 ” ، بالإضافة الى تفعيل تحصيل ايرادات الرسوم المحلية لكافة المركبات بعد توقفها دام ثلاث سنوات بسبب الأزمة التي مرت بها البلاد .

 

واشاد الوكيل الجعيملاني ، بالجهود التي تبذلها قيادة مديرية البريقة في تفعيل مكتب النقل في المديرية ، حيث تعتبر مديرية البريقة من أفضل مديريات المحافظة تنظيما في محطات النقل وتفعيل الرسوم المحلية وتنميتها .

 

ودعا الجعيملاني واليزيدي ، سائقي مركبات الاجرة الى الاستمرار في الالتزام بتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل للقضاء نهائيا على المظاهر العشوائية في حركة السير .

 

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير مكتب النقل بالمديرية جارالله جمال الشعيبي .

أخبار ذات صله