fbpx
بعد فشل ادارة الملف بالهند.. جرحى المقاومة يناشدون الملحق الطبي بالسفارة اليمنية بالهند التدخل
شارك الخبر

يافع نيوز – الهند – خاص

ناشد جرحى جنوبيون يتلقون العلاج في دولة الهند الملحق الطبي انيس الردفاني التدخل لمساعدتهم في حلحلة اشكاليات انتهاء فيزا اقاماتهم في الهند.

ويعاني معظم الجرحى الجنوبيون الذين يتلقون العلاج في العاصمة دلهي ومدينة بونا الهندية من انتهاء فيزهم العلاجية مايجعلهم مخالفين لقوانيين دولة الهند مايؤدي بدوره الى رفض كثير من المستسفيات الهندية مواصلة علاجهم باعتبارهم مخالفين للقانون.

 
وكانت ادارة ملف الجرحى في الهند رفضت التعامل عبر الملحقية الطبية خلال عملية تسفير الجرحى او خلال عملية علاجهم في دولة الهند.ماسبب كثير من الاشكالات للجرحى بسبب عدم وجود جهة رسمية تمثلهم.
الا ان الملحق الطبي المعين مؤخرا د. انيس الردفاني تدخل بجهود شخصية من قبله في وقت سابق لدى المأمور العام لشرطة مدينة بونا الهندية وقام بحل مشكلة الجرحى الذين يتعالجون في مدينة بونا الهندية بعد فشل ادارة ملف الجرحى بحل تلك الاشكالية بسبب اهمال كبير فضلا عن عدم وجود اي صفة رسمية لأدارة الملف التي تم تشكيلها من عدد من الطلاب والمقيمين اليمنيين في الهند الذين انفسهم يعدون مخالفين لشروط وقوانيين الاقامة في الهند، اضافة لوجود جنح قانونية تحيط ببعضهم.
ومؤخرا تكرر نفس المشهد بالنسبة للجرحى الذين يتلقون العلاج في العاصمة دلهي، حيث ناشد جرحى مقيمون في دلهي د. انيس الردفاني الملحق الطبي التدخل لمساعدتهم في حل اشكاليات الاقامة بعد فشل ادارة ملف الجرحى في وضع حلول لمشكلتهم.

 

وقال احد الجرحى في حسابه على فيس بوك مازالت هناك كثير من الإشكاليات تسيطر على ملف جرحى المقاومة الجنوبيه بالهند منها تجديد الفيزا،  بذلك ندعوا الملحق الطبي في السفارة اليمنيه بالهند الدكتور انيس الردفاني الاستجابة الى مناشدات الجرحى في نيودلهي النزول الى العاصمة الهندية دلهي لمقابلة عمدة امنها وذلك لتسهيل استخراج الفيزا لمواصلة علاجهم والمغادرة.
وتقوم السلطات الامنية الهندية بايقاف المخالفين للاقامة في المطارات ومنعهم من الخروج من البلد ويوضعون تحت المسائلة القانونية.

أخبار ذات صله