fbpx
مدير عام البريقة يدشن العمل في مشروع صيانة طريق بئر أحمد
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، العمل في مشروع صيانة طريق بئر أحمد ، بكلفة مالية بلغت ” 30 ” مليون ريال ، بتمويل من البرنامج الاستثماري للمديرية .

وخلال التدشين ، تفقد اليزيدي سير الأعمال الفنية للمشروع ، وأستمع من منفذ المشروع ” مؤسسة الشاطئ للمقاولات ” الى شرح حول آلية وطبيعة سير العمل والذي يتضمن في قطع وخلع الأسفلت المتهالك و من ثم ردم الحفريات و سفلتتها .

وأشار مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، أن أختيار طريق بئر أحمد والذي يعد أحد الطرق المتهالكة جدا في المديرية له أهمية كبيرة كونه يخدم كثافة سكانية في تسهيل حركة السيارات من والى المنطقة ، بالإضافة الى المرافق الهامة الذي ترتبط بهذا الطريق كالحرم الجامعي الذي يضم عددا من كليات جامعة عدن .

وأكد اليزيدي ، بأن مديرية البريقة ستشهد في الأيام القادمة تنفيذ مشاريع في صيانة وسفلتة عددا من الشوارع الداخلية ، وشق طرق جديدة بطول ” 20 ” كيلو متر بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ، لأفتا بأن عجلة التنمية في مديرية البريقة دارت الى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف أو تعود الى الخلف باذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية .

حضر التدشين ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس فتحي سعيد أحمد .

أخبار ذات صله