fbpx
بن دغر يلتقي عضو مجلس الشورى يحيى قحطان
شارك الخبر

يافع نيوز – سبأ:

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعضو مجلس الشورى يحيى عبدالله قحطان لمناقشة العديد من القضايا السياسية والأمنية في البلاد.

ونوه رئيس الوزراء إلى التطورات الراهنة في مختلف الاتجاهات سياسيا وعسكريا، مؤكدا على أهمية النجدة العربية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز لنجدة اليمن من التدخل الإيراني البغيض في المنطقة.

كما أشار إلى أهمية دور مجلس الشورى وكافة أعضائه في بسط وتداول الرؤى والاستراتيجيات السياسية الطارئة وفقا للمتغيرات والمعطيات التي تفرزها المرحلة، وتقييم الوضع الراهن على مختلف المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والخدمية.

من جهته، عبر عضو مجلس الشورى عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على ما يبذلونه من اهتمام بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية والعناية بالجرحى .. مؤكداً أن مجلس الشورى وكافة أعضائه مستعدون لتقديم كل غالي ونفيس من أجل إنهاء الانقلاب الحوثي وصالح البغيض واستعادة الدولة والعمل تحت راية مع الشرعية الدستورية والمشروع الوطني المتفق عليه من قبل جميع الأطراف.

أخبار ذات صله